الجمعة, 29 مايو 2020 - 03:49
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 43 دقيقة
أكد استعداد نادي القرن لزيارة فلسطين
عبد الحفيظ يفتح قلبه لـPalGoal.com: الأهلي كبير وسنعود لمنصات التتويج
الأربعاء, 28 سبتمبر 2011 - 11:24 ( منذ 8 سنوات و 8 شهور و 4 ساعات و 24 دقيقة )

الكابتن سيد عبد الحفيظ

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يلاحق عبد الله السعيد
  2. القادسية يتعاقد مع مدرب الأهلي
  3. بلال عساف يتحدث عن مستقبله بعد العودة لغزة
  4. البحرية يقترب من ضم نجم الأهلي
  5. راتب معلول يتسبب برحيل فتحي عن الأهلي
  6. فايلر: العمل مع الأهلي يتسبب لي بالإرهاق
  7. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  8. ماذا يقول عماد متعب عن قضية التجديد للأهلي؟
  9. اكرامي: سنقاتل من أجل الاطاحة بالزمالك
  10. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  11. صور مختارة شباب رفح والأهلي
  12. الأهلي وهيروشيما الياباني بمونديال الأندية

القاهرة – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان
أعرب الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري عن أمنياته بالتوفيق للكرة الفلسطينية على جميع المستويات ، مؤكداً أن النادي الأهلي لن يتردد في قبول أي دعوة موجهة له لإجراء لقاءات ودية مع الأشقاء في فلسطين وخاصة في غزة في حال سمحت الظروف لذلك ، موجهاً شكره وحبه العميق لجماهير القلعة الحمراء في فلسطين .

دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر

وأكد عبد الحفيظ في اتصال هاتفي مع PalGoal.com أن الأمور تسير على ما يرام داخل أسوار النادي الأهلي رغم الخروج المبكر من كأس مصر و دوري أبطال أفريقيا ، مشيراً إلى أن مسيرة النادي الأهلي لا تتوقف عند الكبوات .

وقال عبد الحفيظ أن مباراة الوداد المغربي التي انتهت بالتعادل الايجابي كانت السبب الرئيسي في الخروج من دوري الأبطال لأنها تسببت في فقدان نقاط هامة في متناول اليد من البداية ، خاصة أن المباراة في القاهرة ، موضحاً أن البداية لم تكن موفقة رغم أن المستوى تطور في المباريات الأخرى لكن الظروف لم تسعف الفريق فعجز عن استغلال تعثر فرق المجموعة .

وعزا عبد الحفيظ خروج الأهلي من بطولة كأس مصر إلى ضغط التدريبات والإجهاد وعدم الراحة منذ أكثر من عام ، بالإضافة إلى الأداء غير المقنع أمام فريق انبي .

فترة الإعداد

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفترة القادمة ستكون فترة استعداد جيدة للموسم المقبل وهناك إصرار من اللاعبين على تحمل المسؤولية و تعويض البطولات ، لافتاً إلى أن تدريبات مكثفة تخوضها العناصر الجديدة والقديمة لتحقيق الانسجام والتفاهم بين الفريق ، خاصة مع إبرام الأهلي لصفقات هامة وناجحة من شأنها أن تعيد الأهلي لحصد الألقاب والتتويج .

وقال عبد الحفيظ " التركيز شديد جداً من قبل اللاعبين وسنخوض الموسم المقبل بشكل إيجابي ونستعد جيداً لمباراة السوبر في حال تمت الموافقة على إقامتها ، ونستعد كذلك لفريق حرس الحدود في افتتاح الدوري العام " .

وأضاف " هناك مباريات ودية محلية سيخوضها الفريق في إطار فترة الإعداد وهناك شركات تسويق عرضت علينا اللعب ودياً مع بعض الفرق الخليجية خارج مصر ونحن ننظر بجدية للعروض بما يتناسب مع حجم واسم النادي الأهلي ، فإذا كانت مناسبة سنخوض التجربة بعد موافقة الجهاز الفني وإن لم تكن سنرفضها ".

انتقادات

وعن الانتقادات الموجهة للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية قال عبد الحفيظ لـPalGoal.com " الأهلي فريق كبير يحترم الجميع و يهتم بجميع الآراء ، و هناك هجمة مقصودة ضد رموز النادي وضد الفريق لكن يبقى الأهلي فريق كبير بإدارته وجماهيره ولاعبيه " .

وشدد عبد الحفيظ بأنه لا يجوز أن نتعامل مع مانويل جوزيه بالقطعة فقد حقق العديد من البطولات والوضع يختلف من بطولة إلى أخرى .

البطولة المفضلة

ووعد الكابتن سيد عبد الحفيظ جماهير النادي الأهلي بتحقيق البطولة المفضلة وهي بطولة الدوري العام ، مناشداً جماهير القلعة الحمراء بالوقوف خلف فريقها في كل الظروف .

شكر خاص

وعبر عبد الحفيظ عن شكره العميق لموقع PalGoal.com على اهتمامه ومتابعته للكرة المصرية ، متمنياً أن تحقق الصحافة الرياضة الفلسطينية نجاحاً دائما ً ، واعداً بالتواصل وإجراء مقابلات صحفية مماثلة .

من هو سيد عبد الحفيظ؟

خاض سيد عبد الحفيظ نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المصري ما يقارب 220 مباراة رسمية مع النادي الأهلي سجل خلالها 30 هدفاً ، محرزاً خلال مشواره مع الفريق الأول بالنادي الأهلي العديد من البطولات الهامة على المستويين المحلي والأفريقي .

لعب أول مباراة رسمية في العام 1997 أمام الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي 3/1 ، فيما خاض آخر مباراة رسمية أمام المقاولون العرب في دوري 2005/2006 وانتهت بفوز الأهلي 3/1 أيضاً .

ويعتبر سيد عبد الحفيظ صاحب ثاني أفضل هدف في بطولة دوري الأبطال الأفريقي 2001 وهو الهدف الذي سجله في مرمي الترجي التونسي من منتصف الملعب في المباراة التي أقيمت بإستاد المنزه التونسي في قبل نهائي دوري الأبطال وهو الهدف الذي تعادل به الأهلي ليتأهل للنهائي ويحرز اللقب .

  • الموضوع التالي

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر