الجمعة, 29 مايو 2020 - 04:04
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 58 دقيقة
معتبراً إياه برنامج الدرع والسيف للنادي الأهلي
المنيسي يكشف لـ PalGoal.com سر نجاح برنامج ملك وكتابة
السبت, 01 أكتوبر 2011 - 13:41 ( منذ 8 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 12 ساعة و 52 دقيقة )

الاعلامي ابراهيم المنيسي

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يلاحق عبد الله السعيد
  2. القادسية يتعاقد مع مدرب الأهلي
  3. بلال عساف يتحدث عن مستقبله بعد العودة لغزة
  4. البحرية يقترب من ضم نجم الأهلي
  5. راتب معلول يتسبب برحيل فتحي عن الأهلي
  6. فايلر: العمل مع الأهلي يتسبب لي بالإرهاق
  7. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  8. ماذا يقول عماد متعب عن قضية التجديد للأهلي؟
  9. اكرامي: سنقاتل من أجل الاطاحة بالزمالك
  10. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  11. صور مختارة شباب رفح والأهلي
  12. الأهلي وهيروشيما الياباني بمونديال الأندية

القاهرة – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

أكد الإعلامي إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي الأهلي المصري ومقدم برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي أن النجاح الكبير الذي حققه البرنامج جاء بتوفيق الله وبجهد أسرة البرنامج من خلال الاجتهاد والمتابعة المهنية الدقيقة لكل المحتوى الإعلامي الخاص بالنادي الأهلي ، معتبراً إياه برنامج الدرع والسيف للنادي ورموزه وقياداته ونجومه وحقوقه .

وأضاف المنيسي في حديث خاص لـ PalGoal.com " يقيني أن الخط المهني المسئول وثوابت البرنامج سواء من حيث الابتعاد عن أي إسفاف أو تجاوز مع الرد المقنع الذي يحترم العقل والمنطق ويصحح المعلومات ، وكذلك اهتمام ومتابعة وثقة جماهير الأهلي من أهم دوافع نجاح البرنامج مع الزميل العزيز الكبير والرمز الأهلاوي المهندس عدلي القيعي " .

وعن النجاح الذي حققته قناة النادي الأهلي قال " قناة الأهلي تسير بقوة ووعى والتزام كونها تنطلق من ثوابت النادي الأهلي القيمة وتتجدر بشعبية الأهلي الكبيرة والغفيرة وهو ما يضمن لها الانتشار الحقيقي ويدفعها للتطور الدائم ،ولعلها الأكثر مهنية بين كل القنوات الرياضية من حيث الأداء والالتزام والموضوعية .

وأشار المنيسي إلى أن الصراع التجاري بين القنوات والبرامج الرياضية جعل الإعلام الرياضي المصري يسير من سيئ لأسوأ ، والسبب إلى جانب ذلك غياب المهنية وعدم حصول كثير من القائمين عليه على القدر المناسب من التأهيل الإعلامي الحقيقي .

وعبر المنيسي عن حبه وتقديره إلى الإعلام الرياضي الفلسطيني بقوله " لكم كل التحية والتقدير ونشد على أيديكم كثيراً لأنه يكفيكم وانتم في ظل كل هذه الظروف تلعبون واللعب صمود ومعنى للحياة والتحدي ، وعندما يقف الإعلام الرياضي ويساند ويساعد الرياضة في الأرض الغالية المحتلة فهو قاطرة الحركة الرياضية الحقيقية " .

  • الموضوع التالي

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر