الإثنين, 21 أغسطس 2017 - 07:24
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
علي الخطيب: اختطفت وعُذبت وأُجبرت على التوقيع
الأربعاء, 12 أكتوبر 2011 - 14:54 ( منذ 5 سنوات و 10 شهور و أسبوع و يومين و ساعة و 29 دقيقة )

على الخطيب .. عبد القادر الخطيب

    روابط ذات صلة

  1. المكبر: عقد علي الخطيب يمتد حتى العام 2016
  2. رابطة جماهير هلال القدس تستنكر محاولة الاعتداء على رئيس النادي
  3. اتحاد الكرة يحرر على الخطيب من هلال العاصمة
  4. هلال القدس لن يفرط بذرة من حقوقه على اللاعب علي الخطيب

الخليل - بوابة فلسطين الرياضية - عمار بدر

على الهواء مباشرة وامام عشرات الاف المستمعين وعلى هواء اذاعة منبر الحرية من الخليل وضمن برنامج ثلاث خشبا ت البرنامج الرياضي اليومي الذي يعده ويقدمه الاعلامي عمار بدر.

نفى لاعب منتخبنا الوطني ولاعب هلال القدس علي الخطيب ما اتهم به من قبل ادارة ناديه بتلاعبه بنتائج الفريق , كما ونفى ان سبب توقيفه من الفريق الاول لكره القدم لهلال القدس جاء على خلفية التلاعب بالنتائج او سب الذات الالهية.

وقال اتهموني انني بعت المباراة للكابتن سمير عيسى المدير الفني لشباب الخليل مقابل مبلغ من المال وهذا عار عن الصحة , وجاء تفسيرهم هذا بانني رفضت اللعب امام شباب الخليل والسبب الحقيقي وراء عدم تمكني من المشاركة بالمباراة الهامة التي تأتي ضمن الاسبوع السادس بسبب موعد حفل زفافي الذي يصادف بنفس يوم المباراة , مبدياً استغرابه عن عدم تفهم ناديه لهذا السبب الطبيعي لغيابه عن المباراة.

و صرح علي الخطيب بانه تقدم بشكوى رسمية الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يشكو فيها اداراة هلال القدس , كما و أكد انه تعرض للاختطاف والضرب والتعذيب من قبل عبد القادر الخطيب ومجموعة من شباب الادارة واحتجزوه في غرفة ببلدة الرام وطلبوا منه التوقيع على اوراق تخص مستحقاته المالية.

كما و صرح والد اللاعب علي الخطيب بانه قد خُدع بادارة هلال القدس واكد ان زفاف ابنه هو سبب عدم مشاركته مع الهلال امام عميد الاندية الفلسطينية.

وقال والد اللاعب ان ادارة هلال القدس لم تفي بالتزاماتها تجاهه شخصياً ولم يجيبوا على هواتفهم النقالة , وان ابنه علي له بعض المستحقات المالية المتأخرة حتى الان.

من جانبه قال عبد القادر الخطيب انهم شكلوا لجنة تحقيق في ناديه للتحقيق بسلوكيات اللاعب الخطيب المشينه والمشبوهة على حد تعبيره.

وقال اننا اوقفنا اللاعب عن تمثيل الفريق وطلبوا منه الاخوة في اشارة منه الى اعضاء هيئته الادارية الى التوقيع على اوراق تؤكد انه حصل على مستحاقته المالية ولكنه رفض , كما ونفى رئيس نادي هلال القدس انهم قاموا بتعذبيه.

وقال عبد القادر الخطيب انهم لديهم معلومات بان هذا اللاعب قد تلاعب بنتيجه المباراة , وان علي الخطيب تحصل على مبلغ 24 الف دولار مقابل مباراة ونصف لعبها مع الهلال فكيف يفسر هذا بأننا لم نعطي اللاعب حقه .

وقال ان لم يستطيع الاتحاد بإعادة حقنا سنعيده بنفسنا , كما ونفى ان حفل زفاف علي يوم الجمعة أي يوم مباراة العميد بل ان موعد زفافه بعد مباراتهم بالاسبوع السادس بـ 4 ايام.

من جانبه قال سمير عيسى المدير الفني لعميد الاندية الفلسطينية بانه لن يسمح لمؤامرة جديدة تحاك ضده , وقال انا جاهز ان ادخل الى المسجد الاقصى لحلفان يمين بانني لم اتحدث مع علي بهذا الامر بشرط ان يدخل عبد القادر الخطيب الى المسجد ويحلف على المصحف الشريف انني اشتريت المباراة من علي الخطيب , وقال بان علاقتي مع علي الخطيب هذه الايام ضعيفة جداً فكيف ساتحدث معه بهذا الامر.

وقال عيسى بان هلال القدس متخوف من مباراته امام العميد لهذا يحاول زرع الفتنه في العميد , كما ابدى استيائه من تلفظ عبد القادر الخطيب بالفاظ غير لبقه تجاهه وعلى الهواء مباشرة.

وقال بانني سأتقدم بشكوى الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحق من يريد تشويه سمعتي وتشويه اسمي بأي ثمن. وقال انا جاهز لأي تحقيق بشرط اجرائه على الطرف الاخر , كما وحذر من زرع فتنه من قبل هلال القدس في المباراة القادمة يوم الجمعة.

كما وطالب الكابتن سمير بتشكيل لجنة تحقيق باسرع وقت ممكن لتفادي بعض الامور التي قد تحصل بعد هذه القصة.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر