الأربعاء, 13 ديسمبر 2017 - 22:52
آخر تحديث: منذ ساعة و45 دقيقة
خدمات رفح يعيد كتابة التاريخ !!!
    أسامة فلفل
    السبت, 15 أكتوبر 2011 - 14:08 ( منذ 6 سنوات و شهر و 4 أسابيع و يوم و 10 ساعات و 14 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. أصالة التجربة وراء النجاح المدوي لاتحاد الكرة
  2. الأندية الرياضية الخلية الأساسية لمنظومتنا
  3. هدفها كسر الحصار والانتصار
  4. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  5. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  6. خالد أنت يا أبا ماجد

رغم الآلام وشلال الدم النازف من جبين الوطن و الحصار الظالم و حالة الجمود الرياضي التي تعيشها المحافظات الجنوبية ، لم تنكسر أرادة التحدي و الصمود و العطاء لقادة الفعل الوطني و الرياضي.

حيث ينطلق قادة الفكر و التخطيط الرياضي من رحم مدينة رفح الصامدة قلعة الجنوب الثائر الذي تمرد علي كل سياسات العزلة و الحصار ووقف في كل المناسبات والمحطات يكتب و يعمد بالدم و العرق صورة رائعة لطموح الرياضي الفلسطيني.

فيخرج أبناء خدمات رفح حامل مشعل الصمود الرياضي والوطني وبعزيمة فلسطينية متحديا كل الظروف ، محطمين كل العوائق لتدشين جسور التعاون المشترك مع النادي الأهلي المصري "نادي القرن " ليعيد كتابة التاريخ الوطني و الرياضي الخالد.

وليؤكدوا علي عمق الروابط الوطنية و القومية التي تجمعنا مع مصر العروبة و القلب النابض للأمتين العربية و الإسلامية والتي ستبقي بمواقفها التاريخية عنوانا للعطاء العربي و القومي الذي لا ينضب ونهرا متدفقا يغذي شريان الأمة و يشد من قوتها و صلابتها و عنفوانها.

أن فتح آفاق التعاون المشترك مع النادي الأهلي المصري من خلال تفاهمات رياضية لنادي خدمات رفح حامل مشعل صمود الرياضة الفلسطينية سيكون لها صداها في الساحتين الفلسطينية و المصرية وسوف تحظي بدعم رسمي و شعبي لأنها تشكل قاعدة لخدمة المشروع الرياضي الفلسطيني المصري العربي وتعزز العلاقات وتجسد روح التعاون المشترك.

وبكل تأكيد نحن علي ثقة كبيرة في أخوتنا في مجلس أدارة خدمات رفح و الذي يقف علي رأس هرمة الأخ المناضل و القيادي الرياضي و الوطني المخضرم فتحي أبو العلا "ابويوسف " من ترجمة هذه التفاهمات و في أمد قريب ألي توأمة رياضية تاريخية لناديين عريقين في بعدهم الوطني و القومي.

لاشك ستكون هذه الخطوة تصب في خدمة و تطور الرياضة الفلسطينية وعلامة فارقة في هذه المحطة الصعبة و التي تعاني فيها الرياضة الفلسطينية من الجمود الرياضي بسب تداعيات كثيرة أبرزها الحصار الصهيوني و الاستهداف لكل منظومة العمل الرياضي في فلسطين.

وفي تقديرنا المتواضع سوف تسهم التفاهمات مع الأهلي في تقوية عري الأخوة و المحبة و تبادل الخبرات و الاحتكاكات الرياضية و الاستفادة من تأهيل الكوادر الرياضية وزيادة خبرتهم وخصوصا أن النادي الأهلي يمتلك نخبة كبيرة من المدربين المحترفين بمجال لعبة كرة القدم و لكافة القطاعات و الفئات العمرية وبصمات هذه النخبة مرصعة في سجل و تاريخ النادي الأهلي المصري" نادي القرن".

في نفس السياق ستسهم التوأمة الرياضية في حال إتمامها في مجالات عديدة و بمجال الإدارة الرياضية و البحث العلمي الرياضي و التخطيط... الخ.

نعم ليس غريبا علي النادي الأهلي المصري نادي الوطنية و الذي يعبق تاريخه بالنضال ضد الاستعمار أن يحتضن اليوم فرسان الجنوب نادي خدمات رفح الذي سيكون سفيرا للرياضة الفلسطينية بمصر العروبة من خلال هذه التفاهمات الرياضية و التي نطمح نحن و كل رياضي الوطن قاطبة أن تترجم ألي توأمة رياضية فلسطينية ليكتب التاريخ ملحمة جديدة من ملاحم البطولة لشعب مصر الحبيب ونادي القرن النادي الأهلي المصري ونادي خدمات رفح الحبيب.

أخيرا

كل التوفيق و النجاح و الدعوات الطيبة لأخوتنا و أحبتنا في نادي خدمات رفح

سدد الله خطانا جميعا علي طريق تحقيق الرفعة والنهضة الرياضية في فلسطين

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر