2024-03-29

الأندية الرفحية بجدارة إلى الدرجة الثانية

2012-07-18

رفح – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

حجز أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد نتائج الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري الدرجة الثالثة والتي صبت لمصلحة كل من القادسية والشافعي والاستقلال ، بعد استحالة لحاق صاحب المركز الرابع بهم حتى لو فاز بكل مبارياته المتبقية .

وقد حافظ نادي القادسية الرفحي 31 نقطة على صدارته لدوري الدرجة الثالثة بعد فوزه على نادي الدرج بخمسة أهداف مقابل هدف ليؤكد أحقيته في نزع بطاقة التأهل بجدارة واستحقاق على يد المدير الفني نايف عبد الهادي .

بدوره حجز الشافعي 30 نقطة في المركز الثاني بطاقة التأهل الثانية بعد فوزه على اتحاد جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، مصطحباً معه الاستقلال الرفحي 27 نقطة في المركز الثالث بعد هزيمة اتحاد جباليا، وبذلك تكون المباراة المقبلة والتي تجمع أصحاب المركزين الثاني والثالث تحصيل حاصل .

وكانت بوابة فلسطين الرياضية قد كشفت عن ملامح المنافسة على حجز بطاقات التأهل لدوري الدرجة الثانية والتي تصب لصالح أندية القادسية والاستقلال والشافعي .

بذلك تثبت الأندية الرفحية ( القادسية والاستقلال ) جدارتها واستحقاقها وزعامتها للكرة الغزية بعد صعود فريقين من أنديتها وتثبيت أقدامها في دوري الدرجة الثانية على يد مدربين من رفح وهما نايف عبد الهادي والمدير الفني الشاب محمد حسنين .