الجمعة, 29 مايو 2020 - 04:06
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و
الأهلي المصري يخسر النقطة الرابعة للمرة الثانية على التوالي
الإثنين, 24 أكتوبر 2011 - 00:56 ( منذ 8 سنوات و 7 شهور و 5 أيام و ساعة و 39 دقيقة )

الأهلي والجونة

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يلاحق عبد الله السعيد
  2. القادسية يتعاقد مع مدرب الأهلي
  3. بلال عساف يتحدث عن مستقبله بعد العودة لغزة
  4. البحرية يقترب من ضم نجم الأهلي
  5. راتب معلول يتسبب برحيل فتحي عن الأهلي
  6. فايلر: العمل مع الأهلي يتسبب لي بالإرهاق
  7. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  8. ماذا يقول عماد متعب عن قضية التجديد للأهلي؟
  9. اكرامي: سنقاتل من أجل الاطاحة بالزمالك
  10. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  11. صور مختارة شباب رفح والأهلي
  12. الأهلي وهيروشيما الياباني بمونديال الأندية

للمرة الثانية على التوالى خلال ثلاث جوالات يخسر فريق النادي الأهلي نقطتين في سباق بطولة الدوري، بعد أن تعادل مع فريق الجونة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مباريات الدوري العام المصري اليوم على استاد القاهرة الدولي، تقدم الأحمر بهدف عن طريق عماد متعب في الشوط الأول، ونجح صامويل أوكران في إدراك هدف التعادل للجونة في بداية الشوط الثاني.

الأهلي بدأ الشوط الأول بنفس طريقته الجديدة مع تعديل بسيط بخروج وليد سليمان للإصابة ودخول محمد ناجي «جدو» بدلا منه عن آخر تشكيل خاض به الفريق الأحمر مباراته أمام بتروجت.

ورغم أن الأهلي لعب مباراته السابقتين محاولا البحث عن طريقة لعب «برشلونة» واللعب من لمسة واحدة والاختراق من العمق إلا أن مع الفشل الكبير للأهلي عاد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ولعب بطريقة جديدة، وهي اللعب الطويل خلف المدافعيين لكن عاني الأحمر كثيرا من هذه الطريقة ولم ينجح في اختراق دفاع الجونه إلا في الدقيقة 31 عن طريق كرة طويلة من حسام غالي لعبد الله السعيد لعبها عرضية انقض عليها متعب برأسة ليحرز الهدف الأول للفريق الأحمر، وبعد الهدف أضاع عبد الله السعيد هدفا للفريق الأحمر من انفراد تام.

أما فريق الجونه فلم يظهر تماما في الشوط الأول وضاع الثلاثي الهجومي بوبا وأحمد عثمان بلية وأحمد عمران أمام مدافعي الاهلي ولم ينجح خط وسط الجونة في في الوقوف أمام خط وسط الأهلي، وتاه الفريق الأصفر تماما في الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، نجح الجونة في خطف هدف التعادل عن طريق مهاجمه صامويل أوكران من كرة عرضية رفعها أحمد عادل من الجهة اليمنى وأخطأها دفاع الفريق الأحمر.

وبعد تعادل الجونة واصل مانويل جوزيه مسلسل «التخاريف» فأخرج ناجي جدو وأشرك بدلا منه البرازيلي فابيو جونيور وسحب محمد أبو تريكة من الملعب ودفع بدومنيك دا سيلفا بدلا منه، وهو ما جعل الفريق الأحمر بلا عقل وأصبح هناك ثلاث مهاجمين بلا خط وسط وهو ما جعله يخرج حسام غالي ويشرك بدلا منه حسام عاشور من أجل تأمين دفاعه.

واكتفى فريق الجونة بتأمين دفاعاته أمام الهجوم الأهلاوي «الفقير»، ورغم أن الفريق الأحمر كان متعادلا طوال الشوط الثاني إلا أنه لم تظهر له أي أنياب حقيقية في هذا الشوط، ولو استمر الشوط الثاني لمدة ثلاث مباريات لن يستطيع تحقيق الفوز لتنتهي المباراه بالتعادل الثاني للاهلي علي التوالي و يفقد النقطة الرابعةفي المباريات الثلاث الأولي في بطوله الدوري العام.


نقلا عن التحرير

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر