السبت, 04 يوليو 2020 - 22:00
آخر تحديث: منذ ساعة و46 دقيقة
بتوافق مع الاتحاد : إلغاء بطولة الناشئين برفح
الإثنين, 24 أكتوبر 2011 - 14:00 ( منذ 8 سنوات و 8 شهور و أسبوع و 3 أيام و 19 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفرق المساندة الى اين المصير ؟
  2. خدمات رفح بطلاً لكأس الأسير العيساوي


قررت وزارة الشباب والرياضة " مديرية رفح " انسحابها رسمياً من تنظيم بطولة الناشئين مواليد 1994 م , والتي كانت مقررة الشهر المقبل على أرض ملعب رفح البلدي .

وأشارت إلى أن قرار الانسحاب تم بالتوافق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فى غزة , وبناءاً على توصيات منه , من أجل إفساح المجال أمام لجنة المسابقات التابعة للاتحاد لتنظيم بطولة رسمية للناشئين على مستوى أندية قطاع غزة , فى القريب العاجل .

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد أعلن أمس على لسان ممثله صلاح أبو العطا عن بطولة للناشئين قريباً , ضمن أجندة الاتحاد للموسم الجديد , تهدف إلى اكتشاف لاعبين جدد قادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية , الأمر الذي دفع بوزارة الشباب والرياضة برفح لإلغاء بطولتها المقررة الشهر المقبل , والاكتفاء بالبطولة المنوي تنظيمها من قبل الاتحاد .

وقال مسئول النشاط الرياضي فى مديرية الشباب والرياضة برفح عزات زنون إلى أن التراجع عن تنظيم البطولة جاء بالتوافق مع الاتحاد من باب المصلحة العامة , والحفاظ على سلامة العمل الرياضي , وعدم التعارض في الأهداف .

ولفت إلى أن وزارة الشباب والرياضة هي جهة إشرافية , وأن فكرتها بإقامة بطولة للناشئين كانت بغرض تسليط الضوء على شريحة الناشئين وإعطاءها الفرصة للارتقاء رياضياً , مضيفاً أن توافقها مع الاتحاد قد حقق أهداف جميع المعنيين بالنشاط الرياضي لهذا الفئة .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر