الثلاثاء, 29 سبتمبر 2020 - 05:15
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 47 دقيقة
جندية: الحقوق والواجبات أساس نجاح العمل الرياضي
الأربعاء, 02 نوفمبر 2011 - 00:55 ( منذ 8 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 19 ساعة و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. صائب جندية عميد لاعبي فلسطين
  2. استقالة جندية من تدريب غزة الرياضي
  3. الحطاب : الشجاعية تجدد ثقتها بـ " جندية "
  4. شاهد .. المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة اتحاد الشجاعية و خدمات خانيونس
  5. العميد " جندية " مدرباً للشجاعية
  6. صائب جندية ينضم إلى تدريبات منتخب فلسطين برام الله

بارك صائب جندية قائد المنتخب الوطني السابق، ومدرب نادي اتحاد الشجاعية تحرير الأسرى الأبطال من سجون الاحتلال، داعيا الله أن ينعم بالفرج على جميع الأسرى والمعتقلين، مشيدا في هذا الإطار ببطولة وفاء الأحرار التي ينظمها النادي الأهلي احتفالا بأسرانا الأحرار، مشيرا إلى أنها تأتي في الوقت المناسب من اجل تفعيل النشاط الكروي في القطاع.

وتوجه بالدعاء بالرحمة والمغفرة لشهداء شعبنا الذين ارتقوا في عدوان قوات الاحتلال الأخير على القطاع، مشيرا إلى أن نادي الشجاعية أوقف نشاط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لثلاثة أيام لمشاركة أهالي الشهداء والوقوف بجوارهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

وحول التطورات على الساحة الرياضية في قطاع غزة أشار جندية إلى ضرورة أن يعمل الجميع من اجل تقديم كل ما هو مطلوب كل في مكانه سواء اتحاد أو أندية أو لاعبين لكي تعاود عجلة البطولات الدوران بنجاح من جديد.

وأكد جندية على ضرورة أن يعمل الجميع قبل اى نشاط قادم على حل جميع إشكاليات الانديه واللاعبين لنبدأ موسم جميل وناجح لكي تعود الكره في المحافظات الجنوبية كما كانت في السابق العنوان الحقيقي للرياضة الفلسطينية بجانب إخواننا فى المحافظات الشمالية لكي نصل بمنتخباتنا للمستوى الأفضل وهذا كله يحتاج جهد جميع المسئولين وان يتحملوا المسئولية بأمانه.

وأشار كابتن المنتخب الوطني السابق إلى أن هناك واجبات وحقوق على الاتحادات والأندية واللاعبين، موضحا أن الأندية لها الحق في مطالبة اللاعبين الالتزام بالتعليمات والتدريبات، لافتا إلى ضرورة ان يلتزم جميع لاعبي الاندية بالتمارين حتى يصلوا لمستوى متقدم ويحافظوا على لياقتهم البدنية والذهنية..

وأضاف جندية إلى ان اللاعبين لهم ايضا حقوق على الاتحاد والاندية ولهم الحق في الحصول عليها بشرط التزامهم بالتدريبات وعدم الانقطاع لان ذلك يؤدي لضياع حقهم.
وأشاد بنجاح اتحاد كرة القدم في تنظيم الدوري الممتاز ودوريات الدرجة الأولى والثانية والثالثة في وقت قياسي رغم قلة الإمكانيات وبعد فترة انقطاع طويلة استمرت لثلاث سنوات وهذا يحسب لهم.

وقال جندية إن الاتحاد قام بمجهودات كبيرة من اجل إنجاح المسابقات، داعيا إلى وقوف الاتحاد بجانب اللاعبين ومساعدتهم من اجل الحصول على حقوقهم مع عدم ضباع حق الانديه فى لاعبيها.

واشار الى ان العديد من اللاعبين يجلسون في بيوتهم بسبب خلافاتهم مع انديتهم ولا يشاركون في التدريبات وذلك لعدم اعطائهم حقوقهم، لافتا الى ضرورة مساعدة كافة عناصر اللعبة سواء اندية او لاعبين حتى تكتمل عناصر المنظومة الرياضية ويتم انطلاق البطولات بشكل جيد.

وتحدث جندية عن ضرورة الاهتمام بكافة الفئات العمرية والعمل على إقامة البطولات الكروية لكافة المراحل السنية لأنها العمود الفقري لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية.
وختم جندية حديثه بتوجيه التهنئة للسيد الرئيس والقيادة والشعب الفلسطيني على عضوية دولة فلسطين في منظمة اليونسكو الدولية والذي من شانه دعم موقف القيادة في الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر