السبت, 25 يناير 2020 - 23:30
آخر تحديث: منذ 39 دقيقة
النجم شابط أحرز 5 أهداف
بالصور.. 11 هدفاً تقود التفاح للدرجة الأولى
الجمعة, 11 نوفمبر 2011 - 14:37 ( منذ 8 سنوات و شهرين و أسبوعين و 11 ساعة و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. انتصاران غاليان للتفاح والقادسية
  2. شاهد .. البوم صور مباراة خدمات رفح والتفاح
  3. شاهد .. أهداف وملخص مباراة خدمات رفح والتفاح
  4. شاهد .. أهداف وملخص مباراة خدمات الشاطئ والتفاح
  5. شاهد .. ملخص مباراة الهلال والتفاح
  6. شاهد .. أهداف وملخص مباراة اتحاد خانيونس والتفاح
  7. التفاح يتغلب علي خدمات جباليا

غزة / أحمد المشهراوي

تحولت مدرجات وملعب ستاد اليرموك بغزة للون الأصفر لون قمصان وشعار نادي التفاح الرياضي بتأهله للدرجة الأولى، ومع إطلاق الحكم الدولي محمود الجيش صافرة النهاية، اندفعت الجماهير من فوق المدرجات طرباً واحتفالاً بالفوز الكبير والتأهل، وحملوا لاعبي الفريق فوق الأعناق حاملين شعار النادي وطافوا بهم في أنحاء الملعب مرددين هتافات الفوز والانتصار، بمشاركة مجلس الإدارة برئاسة محمد فضل حسونة ومعه م.رياض شابط، والجهاز الفني، الذي يضم سعيد شابط وعارف الجمل ومفيد بصل، والمدير الإداري سامي حسونة وسط إطلاق المفرقعات والبالونات الملونة تحمل العلم الفلسطيني وشعار النادي ويافطة كبيرة تحية لأسرى الحرية، ووزعت الحلوى ابتهاجاً، حيث تواصلت الأفراح حتى مقر النادي مخترقة شوارع المدينة.
وأقيمت المباراة في ختام المرحلة الأخيرة للدرجة الثانية، حيث كان التفاح بحاجة للفوز بأي نتيجة، وينافسه على بطاقة الصعود اتحاد دير البلح، الذي سيواجه الجلاء.
بدأت التفاح مسيطراً على أجواء المباراة، وبدأ واضحاً رغبته بالفوز والتأهل، ونجح محمد شابط في افتتاح التسجيل مبكراً بعد مرور 3 دقائق من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس خالد السكسك، وتمكن إبراهيم صلاح من إحراز هدف التعادل بعد دقيقتين فقط من ركلة جزاء.

وواصل التفاح سيطرته، وتمكن نشأت البطش من إحراز هدف الفوز الثاني من مجهود شخصي في الدقيقة 9، وانتظر بسام ابو شملة ليحرز الهدف الثالث من تسديدة داخل المنطقة في الدقيقة 16، وفرض التفاح سيطرته بالكامل، وانفرد سليمان السكافي وأدرك الهدف الرابع من كرة مرت له أسكنها الشباك في الدقيقة 31، واختتم فراس الوحيدي أهداف الشوط الأول في الدقيقة 37 من كرة توغل بها ووضعها في المرمى.

في الشوط الثاني واصل التفاح سيطرته، وأضاف عبد الله أبو سليمان الهدف السادس من دربكة أمام المرمى في الدقيقة 47، وعاد شابط ليحرز 4 أهداف متتالية، بدأ بالهدف السابع في الدقيقة 55، وأتبعه بالهدف الثامن في الدقيقة 62، وانتظر شابط دقيقة ليخطف الكرة من المدافع ويحرز الهدف التاسع، وبعد 4 دقائق كان على موعد ليحرز الهدف العاشر من كرة مرت له داخل المنطقة وحولها لولبية في المرمى في الدقيقة 67، وبعد دقيقتين عاد أبو سليمان ليحرز الهدف الحادي عشر والأخير للتفاح والثاني له.

حكم اللقاء: محمود الجيش للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وسامح القصاص رابعاً.

وأعرب عبد الحكيم حسونة رئيس مجلس إدارة نادي التفاح وأحد داعمي النادي وفريق كرة القدم عن سعادته بهذا الفوز والتأهل الكبير، الذي جاء بعد 15 عاماً، حيث تابع تأهل الفريق في المباريات الأخيرة لحظة بلحظة، وقرر مواصلة دعم الفريق ومساندته وتقديم مكافأة الفوز له.

وقرر حسونة كمقدمة تقديم ملابس جديدة للفريق تشمل قميص النادي الأصفر وشورت وباقي المستلزمات تحمل اسم الشركة، ودعا إلى مزيد من العطاء لعودة الفريق إلى مكانه الحقيقي.








  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر