الخميس, 06 أغسطس 2020 - 19:49
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 42 دقيقة
اتحاد السلة يبحث مع اندية الشمال سبل تطوير اللعبة
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2011 - 12:13 ( منذ 8 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 19 ساعة و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. افتتاح مميز لبطولة الشهيد "أبو عمار" لقدامى لاعبي كرة السلة بمشاركة خمسة أندية
  2. نقل مباراة ابداع وسرية رام الله الى صالة ابو عمار
  3. انتصارات للكاثوليكي وبيت لحم والقدس وسرية رام الله
  4. إتحاد السلة يجدول مباريات الدور النهائي لبطولتي الفئات
  5. فراشات العاصمة في مواجهة سرية رام الله
  6. جدول مباريات كأس السلة "المحافظات الشمالية"

نابلس- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، الثلاثاء، اجتماعا استمر لمدة تزيد عن ساعتين مع اعضاء هيئته العامة في محافظات الشمال، تناول خلاله المجتمعون العديد من القضايا اهمها الرعايات والبنية التحتية الرياضية والية انطلاق الدوريات وجدولة المباريات والحكام وغيرها.

وبدأ الاجتماع الذي عقد في نادي عيبال الرياضي بكلمة شكر وترحيب من رئيس الاتحاد خضر ذياب الذي اثنى على الاندية تلبيتها لهذه الدعوة السريعة والتي جاءت في يوم عزيز على قلوب الجميع الا هو عيد الاستقلال، متمنيا الوصول الى الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وتحرير كافة اسرانا من سجون الاحتلال.

واكد ذياب للمجتمعين ان نجاح الاتحاد خلال السنوات الثلاث السابقة في تطبيق كافة اجندته على ارض الواقع وفي الوقت المحدد لم يكن ليتحقق لولا العمل الجماعي من الاتحاد وادارات الاندية واللاعبين والجماهير.

واشار ذياب الى ان الاجتماع يهدف الى استمرارية التواصل بين الاتحاد والاندية.

من جانبه رحب عماد لبادة ممثل نادي عيبال بالحضور في ناديه مثمنا خطوة الاتحاد للتواصل مع الاندية، متمنيا ان تكون هذه الاجتماعات بشكل مستمر غير مرة في العام بهدف الوقوف عند احتياجات الاندية.

بعد ذلك فتح باب النقاش بين الجميع حيث استمع الاتحاد لاقتراحات الاندية الـ13 التي حضرت الاجتماع، وقد وتم تسجيل الاقتراحات لدراستها خلال الفترة القادمة ووضعها ضمن خطة الاتحاد للعام المقبل.

وكانت احد اهم هموم اندية الشمال واخص محافظة نابلس عدم وجود صالة رياضية مجهزة لتدريب كرة السلة، ما دفع رئيس الاتحاد الى الاتصال مع الجهات المختصة في محافظة وبلدية نابلس وزف لهم نبأ ان المحافظة والبلدية تضعان اللمسات الاخيرة لاقامة صالة رياضية خلال الفترة المقبلة، فيما هنأ ذياب بلدية سلفيت على النشاط الذي تقوم به لتجهيز صالة رياضية متعددة الاغراض مطالبا جميع البلديات بالسير بنفس الخطى بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما وتحدث الجميع عن الرعايات في ظل العجز المادي الذي يواجه الاندية وابدى الاتحاد استعداده لمخاطبة الجهات المعنية بذلك، مطالبا بدعم مؤسسات القطاع الخاص بدعم الاندية على غرار ما تقوم به شركة الاتصالات الخليوية "جوال" التي وجه لها الشكر الجزيل لرعايتها لنشاطات الاتحاد للموسم الثالث على التوالي متمنيا مواصلة التعاون خلال الاعوام القادمة.

وقد تم تشكيل لجنة من اعضاء الاتحاد والاندية للضغط على بلدية ومحافظة نابلس من اجل التسريع في انشاء الصالة الرياضية، بالاضافة الى مطالبة المجالس المحلية بمساعدة الاندية في قراهم.

وشارك في النقاش اعضاء الاتحاد الذين حضروا الاجتماع، وهم: امجد الخضيري، فؤاد ربيع، محمد زيادة، الدكتور بدر رفعت، سالم سماعنة، احمد عيد، بالاضافة الى ماجد بنورة الذي اثر على نفسه الى حضور الاجتماع رغم المرض، والمدير التنفيذي للاجتماع عزيز طينة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، والمراقب الفني انيس سماعنة، فيما تغيب عن الاجتماع عضو الاتحاد جاد قندح.

وقرر الاتحاد اقامة اجتماعين مماثلين في الوسط والجنوب بنفس الاهداف التي عقد من اجلها اجتماع الشمال خلال الفترة القريبة المقبلة.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر