الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 11:52
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 5 دقائق
نادي المجمع الإسلامي بطلاً لبطولة الناشئين في غزة
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2011 - 18:21 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و 6 أيام و 22 ساعة و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المجمع يكتسح بيت حانون الرياضي برباعية نظيفة
  2. المجمع الإسلامي يضيف لقب البطولة الزوجية لكرة الطاولة لخزائنه
  3. السرساوى يستقيل من المجمع الاسلامى
  4. المجمع الإسلامي يجمع ثنائية دوري وكأس تنس الطاولة في غزة
  5. المجمع لنهائي كأس كرة الطاولة على حساب شباب خانيونس
  6. بعثة فلسطين الرياضية بالأردن تزور المحررة أحلام التميمي

غزة / أحمد أبو دياب

زف نادي "المجمع الإسلامي" للعبة كرة القدم لخزائنه لقب بطولة الأسرى الأحرار للناشئين برعاية رابطة المدربين في أندية محافظات غزة , عقب الفوز الصعب بهدف وحيد على نظيره فريق التفاح الرياضي لمواليد 1994م , في البطولة التنشيطية والتي أقيمت على مدار الأسابيع الماضية على ملاعب نادي فلسطين الرياضي .

سجل هدف اللقاء الوحيد للمجمع اللاعب محمد أبو العطا , فيما توج لاعب التفاح سمير العمريطي هدافاً للبطولة وحارسه محمد الدالي أفضل حارس مرمي.

وجاء لقب البطولة لفريق المجمع الإسلامي بقيادة المدرب القدير حافظ جندية بعد انتصارات على فرق التفاح مرتين والوفاق الرياضي ومنتخب البريج وشباب البريج .

وتعد هذه البطولة باكورة أعمال لجنة مدربي غزة وبجهود ذاتية بحتة في سبيل تنشيط واقع قطاع الناشئين في محافظات غزة , الذي يعاني من ركود تام من قبل أصحاب الاختصاص في الفترة الأخيرة.

وتتكون اللجنة المنظمة للبطولة من المدربين لقطاع الناشئين أحمد عويضة ومحمود جرادة وصادق لولو وثائر الحنجورى .

وتستعد اللجنة الفنية لإقامة بطولة للناشئين لمواليد 1995,1995 نهاية الشهر الحالي على ملاعب نادي المجمع الإسلامي وتوجيه الدعوة لكافة أندية محافظات غزة .

ويضم الفريق الفائز بالبطولة بين طياته بعض النجوم كـ بلال أبو طويلة والحارس مصطفي أبو طويلة ومعاذ جندية ومحمد سليم "إيتو" ومصطفي امن وحسام الشياح وتامر السرساوي وعبيدة الزق واحمد جندية ومحمد أبو العطا .

وعقب نهاية اللقاء عمت الفرحة أرجاء فريق المجمع الإسلامي والجماهير والجهاز الفني ومجلس الإدارة وتم توزيع الحلويات بين اللاعبين وتناول أعضاء الفريق طعام العشاء في مطاعم العافية .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر