السبت, 23 يونيو 2018 - 14:48
آخر تحديث: منذ 29 دقيقة
التفاؤل يسود الشارع الرياضي في الكويت
الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 - 23:05 ( منذ 6 سنوات و 7 شهور و 6 أيام و ساعتين و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قراءة فنية في مباراتي فلسطين والعراق والكويت الوديتين بكرة القدم
  2. منتخب فلسطين يخسر ودياً امام الكويت
  3. هدفان كويتيان في مرمى الفدائي
  4. نور الدين ولد علي : مباراتنا استعدادية للاستحقاقات المقبلة .. "راد" : اللقاء مهم جدا للمنتخبين
  5. موقعة ثانية للفدائي في الكويت بعد العراق " الجمعة "
  6. الفدائي يحط الرحال في الكويت
  7. أهداف الكويت 2-1 فلسطين (بطولة غرب آسيا)
  8. أهداف أستراليا 4-1 الكويت (كأس آسيا)
  9. هدف كوريا الجنوبية 1-0 الكويت (كأس آسيا)

سادت أجواء من التفاؤل في الشارع الرياضي الكويتي إزاء حظوظ المنتخب في بلوغ الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة عام 2014 في البرازيل.

وكانت الكويت تمسكت بآمالها في بلوغ الدور الحاسم من التصفيات بعد ان قلبت تخلفها أمام الإمارات إلى فوز بنتيجة 2-1 على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات الدور الثالث (المجموعة الثانية).

ويتوجب على الكويت الفوز في مباراتها الأخيرة أمام كوريا بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى، كي تضمن المضي قدماً في التصفيات، بيد إن المهمة تبدو صعبة للغاية خصوصاً إن اللقاء الحاسم يقام في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وعلى رغم ذلك، بدا لاعبو "الأزرق" سعداء بعد الفوز على الإمارات وظهرت عليهم علامات التفاؤل بإمكان تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة، ولا شك في أن الفوز اللبناني التاريخي على كوريا الجنوبية أكد أن كل شيء ممكن في التصفيات الراهنة.

صحيفة "الوطن" عنونت "الأزرق جدد الأمل"، وفتحت في موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت نقاشاً بين قرائها حول مستوى "الأزرق" وسبل تطوير أدائه شارك فيه المئات وكان هناك إجماع على انخفاض مستوى اللاعب يوسف ناصر وضرورة استبداله بآخر، كما طالب المشاركون الصربي غوران توفيدزيتش، مدرب الكويت، بضرورة تعديل نهجه داخل الملعب والاعتماد على مهاجمين اثنين بعد أن أصبح الفريق مكشوفاً أمام منافسيه.

صحيفة "الرأي" من جانبها اختارت عنوان "الأزرق جدد الأمل" على صفحتها الأولى، فيما عنونت في صدر صفحتها الرياضية "الأزرق أمله في كوريا".

"القبس" عكست الصعوبة التي عانى منها منتخب الكويت في اللقاء أمام الإمارات وتجديد أمله في التصفيات من خلال عنوان "الأزرق عاد من بعيد... وأجل الحسم لكوريا".

"الانباء" تبنت في صدر صفحتها الخاصة بالتصفيات عنوان "الأزرق فيك الأمل ما خاب"، فيما اختارت "الدار": "الأزرق يأبى السقوط".

أما الشيخ طلال الفهد، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، فقدم مكافأة بقيمة ألف دولار لكل لاعب بعد الفوز على الإمارات، وقال "الأزرق حقق المطلوب وما زلنا في خضم المنافسة، وهذا هو المهم"، وأضاف "الوقت ما زال طويلاً (حتى الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات) وأمامنا ثلاثة أشهر لإعادة التقييم والاستعداد الجيد لكوريا. كرة القدم لا تؤمن بصعوبة".

من جانبه، شكر توفيدزيتش لاعبيه على الأداء الرجولي الذي قدموه امام الإمارات، والجماهير على تجديدها للثقة بالفريق والجهاز الفني على رغم الخسارة المفاجئة أمام لبنان في الجولة الرابعة.

الفرنسية

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر