الخميس, 05 ديسمبر 2019 - 20:16
آخر تحديث: منذ 22 دقيقة
اتحاد السلة يبحث مع اندية رام الله واريحا هموم اللعبة
الأحد, 20 نوفمبر 2011 - 13:38 ( منذ 8 سنوات و أسبوعين و يوم و 6 ساعات و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد السلة يقرر إطلاق بطولة النخبة للناشئين
  2. اتحاد السلة يستنكر اعتقال اللاعب ربيع شاويش
  3. اتحاد السلة بصدد تنظيم بطولة كأس فلسطين
  4. اتحاد السلة يرفض قرار أبو شمالة وزيادة بتجميد عضويتهما
  5. اتحاد السلة يعزي الاعلامي محمد العمري
  6. اتحاد السلة: فوز دلاسال القدس على بيرزيت اداريا بالانسحاب


بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد

في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها اتحاد السلة مع أعضاء هيئته العامة، التقى الاتحاد، السبت، مع الأندية المنضوية تحت رايته في محافظتي رام الله وأريحا في مؤسسة سرية رام الله الأولى، بهدف تبادل الآراء بما يخدم السلة الفلسطينية.

ويعد هذا الاجتماع الثاني الذي يعقده الاتحاد بعد ان التقى مع أندية شمال الضفة الغربية في مدينة نابلس، ومن المقرر ان يعقد اجتماعا ثالثا مع أندية القدس والخليل وبيت لحم خلال أيام.

ويهدف الاتحاد من خلال هذه الاجتماعات لتبادل الآراء بين الاتحاد والأندية بهدف الاستفادة منها في خطة الاتحاد للموسم المقبل، والوصول إلى رؤية واضحة لتجاوز المعيقات التي تواجه اللعبة.

ورحب خضر ذياب رئيس الاتحاد في بداية الاجتماع بالحضور، شاكرا لهم حضورهم بالرغم من امطار الخير، متمنيا ان تعود هذه اللقاءات بالفائدة على لعبة كرة السلة.

واستمع رئيس وأعضاء الاتحاد، محمد زيادة، امجد الخضيري، جاد قندح، احمد عيد، بالإضافة إلى رئيس لجنة الحكام المركزية استمعوا إلى اقتراحات وهموم الأندية، واخذوا بها لمناقشتها والاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا أهمها الصالات، والحكام، وجدولة المباريات، وأجندة الاتحاد، والمنتخب الفلسطيني، والدعم المادي، وغيرها من المواضيع التي تهم كرة السلة الفلسطينية.

ولوحظ من خلال الاجتماعين اللذين عقدا في نابلس ورام الله ان ابرز المشاكل التي تواجه الأندية هي عدم وجود صالات رياضية كافية لإعطاء المجال بساعات تدريب أكثر للأندية بالإضافة إلى عدم صلاحية بعضها للتدريب في الأجواء الماطرة، بالإضافة إلى المشكلة المادية في ظل غياب الدعم.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر