السبت, 24 أكتوبر 2020 - 17:18
آخر تحديث: منذ 7 دقائق
حاتم وادي يؤكد زعامته رغم هزيمة فريقه
المجمع لنهائي كأس كرة الطاولة على حساب شباب خانيونس
الأحد, 20 نوفمبر 2011 - 14:10 ( منذ 8 سنوات و 11 شهر و 4 أيام و 7 ساعات و 37 دقيقة )

حاتم وادي يؤكد زعامته رغم هزيمة فريقه

    روابط ذات صلة

  1. المجمع يكتسح بيت حانون الرياضي برباعية نظيفة
  2. المجمع الإسلامي يضيف لقب البطولة الزوجية لكرة الطاولة لخزائنه
  3. السرساوى يستقيل من المجمع الاسلامى
  4. المجمع الإسلامي يجمع ثنائية دوري وكأس تنس الطاولة في غزة
  5. نادي المجمع الإسلامي بطلاً لبطولة الناشئين في غزة
  6. بعثة فلسطين الرياضية بالأردن تزور المحررة أحلام التميمي

غزة/محمد حجاج

بعد مباراة شيقة استمرت زهاء الثلاث ساعات تمكن لاعبو فريق نادي المجمع الإسلامي من حسم لقائهم المثير مساء السبت أمام لاعبي نادي شباب خانيونس وبنتيجة ثلاثة 3/2 في اللقاء الثاني من دور الأربعة في بطولة كأس المحافظات الجنوبية للعبة على طاولات خدمات النصيرات محافظة وسط غزة .
وجرت وقائع اللقاء صالة نادي خدمات النصيرات مساء السبت, بحضور عدد من مجلس إدارة الاتحاد من بينهم أنور أبو دلال وأديب أبو غزال ومصباح العسقلاني ومحبي اللعبة و الجماهير الرياضية.

ورغم هزيمة فريقه في النتيجة الإجمالية للقاء إلا أن البطل حاتم وادي المصنف في المركز الأول في محافظات غزة على المستوى الفردي إلا انه تمكن من الفوز في لقاءيه أمام لاعبي المجمع عبد الله السقا 3/1وفي اللقاء الثاني فاز على حسام الباز بنتيجة 3/2 ليؤكد زعامته على المستوى الفردي لعرش كرة الطاولة الفلسطينية
وتمكن نجم المنتخب الوطني ونادي شباب خانيونس حاتم وادي من إنهاء اللقاء الأول لمصلحته بنتيجة 3/ 1 , لكن حسام الباز عدل النتيجة للمجمع وفاز بنتيجة 3/0 على لاعب الشباب حسين حجاج.

أما عبد السلام غريز فتفوق على لاعب الشباب خالد صقر 3 / 0 ثم حسم عبد الله السقا لقاءه مع اللاعب حسين حجاج بنتيجة 3 / 0؛ لينتهي اللقاء بنتيجة 3/2 لصالح المجمع ويتأهل للدور النهائي من البطولة.

و سيواجه المجمع بطولتي الدوري الأخير و بطولة الكأس للموسم 2010 فريق الصداقة مساء الاثنين في نهائي البطولة على طاولات نادي خدمات النصيرات.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر