الأربعاء, 29 مارس 2017 - 20:00
آخر تحديث: منذ ساعة و47 دقيقة
-->
الشجاعية عزيمة فولاذية !!!
    أسامة فلفل
    الثلاثاء, 06 ديسمبر 2011 - 18:13 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و يوم و 12 ساعة و 17 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  2. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  3. خالد أنت يا أبا ماجد
  4. تواضع الدعم عنوان واحد لكل الأزمات
  5. نجاح عمل لجنة التقييم انتصارا للإستراتيجية الرياضية
  6. عنــــدما يــــــــنــــزف العمــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد ؟!

غزة - بوابة فلسطين الرياضية / كتب / أسامة محمد حافظ فلفل

لا احد في طول و عرض الوطن يستطيع أن ينكر أن نادي اتحاد الشجاعية هو من الأندية الراسخة جذورها في عمق الحركة الرياضية الفلسطينية و لها حضورها القوي في الساحة المحلية .

ولا احد يستطيع أن يسد اذنية عن انجازات نادي اتحاد الشجاعية الرياضية المدونة في تاريخ الرياضة الفلسطينية .

نعم نادي اتحاد الشجاعية صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة أبو العزائم القوية ليس غريبا أن يتوج بلقب بطولة وفاء الأحرار و التي نظمها النادي الأهلي الفلسطيني و بأشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

فهو يضم فريق قوي متجانسة خطوطه ويمتلك عناصر جمعت الشباب و الخبرة بقيادة الكابتن صائب جندية صمام أمان الفريق و الموهوب علاء عطية صاحب الكعب الذهبية المتخصصة في هز شباك الفرق الرياضية وحامي عرين الفريق المتألق دائما الكابتن أياد دويمة وباقي مقاتلي الزعيم الأخضر الذين ما انبروا لحظة في الدفاع عن اسم ناديهم .

وما يميز الزعيم الأخضر أن الرغبة بالإنجاز والتفوق وكتابة تاريخ جديد في هذه المحطة و التأكيد علي عمق جذوره كانت وراء تحقيق الانجاز .

لاشك أن لقب بطولة وفاء الأحرار و الذي لامس أيدي نجوم و أبطال الزعيم نادي اتحاد الشجاعية بالأمس بعد لقاء اتحاد خان يونس أخر الانجازات للزعيم في فترة قياسية
يأتي امتداد لثمار العمل الجاد و الجاهزية و الأعداد الجيد المبني علي أسس و معايير علمية وخبرة رياضية ودعم من مجلس الإدارة الذي يقف بقوة مع الجهاز الإداري و الفني خلف الفريق و الزعيم الأخضر ز

وهو ترجمة حقيقية للعطاء المتواصل و الدعم السخي لرئيس النادي صلاح حرز الله و أخوانة بالمجلس ومكافأة للرقم الصعب في العملية الحسابية الرياضية جمهور النادي العظيم الذي لم يتخلي عن مباريات الفريق طوال مشوار البطولة .

أن عملية الدعم و الإسناد و الإصرار و العزيمة و الروح القتالية العالية و التصميم علي الظفر باللقب مكن اتحاد الشجاعية من دك حصون فريق اتحاد خان يونس وتخطاه لمنصة التتويج وتفنن الزعيم الأخضر في عزف سيمفونيات كروية أطربت الجماهير الرياضية .

اليوم نادي اتحاد الشجاعية يعيد بلورة و صياغة أوراقة الرياضية لكل الألعاب الرياضية ويؤكد علي مسيرته القوية .

لاشك أن هذا الانجاز أعطي الزعيم الأخضر قوة طرد مركزية لدخول البطولات الرسمية و خاصة بطولة الدوري للمحافظات الجنوبية بعزيمة فولاذية و المنافسة بروح قتالية كانت علي الدوام سمة فرسان الشجاعية .

في الختام نبارك للزعيم الأخضر نادي اتحاد الشجاعية هذا الانجاز الكبير و الذي سوف يضاف ألي انجازات النادي و الرياضة الفلسطينية وهنيئا لجماهير الشجاعية المخلصة الوفية .

هنيئا لمجلس أدارة النادي الذي جند كل الطاقات و سخر الإمكانيات و أبحر في عباب البحر و استطاع الوصول ألي شاطئ الأمان و تحقيق الانجازات .

ولا يفوتنا أن نبارك لفريق اتحاد خان يونس علي وصولة ألي المباراة النهائية و التربع علي عرش الوصافة وهذا تأكيد علي أن هذا الفريق بشبابه وجهازه قادر علي تحقيق انجازات في المستقبل المنتظر .

و التحية و التقدير ألي النادي الأهلي الفلسطيني علي روح المبادرة و تنظيم هذه البطولة و بعث الحياة في الملاعب الرياضية الفلسطينية وهذا ليس بغريب علي نادي عريق كالنادي الأهلي الفلسطيني .

و الشكر و التقدير للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لرعايته و حضانته لهذه البطولة و للجنة الحكام الذين وصلوا بالبطولة ألي بر الأمان و كانوا فوق مستوي المسؤولية
سدد الله خطانا علي طريق الوحدة و الوفاق .

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر