الثلاثاء, 14 يوليو 2020 - 12:14
آخر تحديث: منذ 4 دقائق
جندية كابتن ومدرب الشجاعية .. بالعزيمة و الإصرار ظفرنا بلقب وفاء الأحرار
الأربعاء, 07 ديسمبر 2011 - 16:20 ( منذ 8 سنوات و 7 شهور و 6 أيام و 18 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. استقالة جندية من تدريب غزة الرياضي
  2. الحطاب : الشجاعية تجدد ثقتها بـ " جندية "
  3. شاهد .. المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة اتحاد الشجاعية و خدمات خانيونس
  4. الشجاعية يهزم الهلال ودياً
  5. العميد " جندية " مدرباً للشجاعية
  6. مباراة الشجاعية والهلال في موعدها
  7. عدسة مجاهد السمرى .. الشجاعية والنصيرات
  8. عدسة سعيد الكيلانى .. الشجاعية تلدغ البحرية
  9. عدسة PalGoal.com وثقت الهدف الاول للمتألق حسام وادى بالصور التالية :

غزة / كتب / أسامة محمد حافظ فلفل

أعرب كابتن ومدرب فريق نادي اتحاد الشجاعية المخضرم صائب جندية عن سعادته الغامرة بالفوز ببطولة وفاء الأحرار حيث يقول أن هذه البطولة لها طعم ومذاق خاص لأننا استطعنا أعادة الذكريات و الأمجاد الجميلة و إسعاد جماهيرنا العريضة وعشاق الكرة المستديرة .

فقدمنا وجبة دسمة من فنون الكرة للجماهير و استطعنا أن نؤكد للجميع أن نادي اتحاد الشجاعية فريق قوي ويمتلك من العناصر و المواهب الشابة و المخضرمة ما يؤهله لزعامة الكرة بالقطاع .

ويضيف نحن حصلنا علي لقب البطولة بجدارة و استحقاق ونزلنا المباراة بروح ومعنويات عالية و إصرار كبير علي بلوغ البطولة وحصد اللقب وكان شعارنا ضرورة اللعب برجولة و استبسال و الضغط علي المنافس من اجل الوصول و بلوغ شباكه و أحداث الفارق منذ البداية لأهمية هذا العامل علي المستوي النفسي في المباراة مع التركيز علي إغلاق خط الوسط "منطقة العمليات "و عدم الاحتفاظ بالكرة و تأكيد أحكام السيطرة من خلال الهجوم الضاغط و المركز لإرباك دفاعات المنافس و تشتيتها و هذا ماحصل ، حيث فرسان الفريق استوعبوا ذلك جيدا ونفذوا الخطة الموضوعة بدقة وكانوا فوق مستوي المسؤولية و قدموا كل ما في جعبتهم من فنون للكرة و اللعب الجماعي .

وفي نفس السياق يقول جندية لقد عملنا علي تفادي المفاجآت من خلال تامين خط الدفاع و من خلال انسجام خطوط الفريق وتعاون كبير وجهد طيب حيث كان ذلك واضحا وجليا مع أحكام السيطرة وسرعة تسجيل الأهداف وحسم اللقاء .

ويتابع جندية لا شك أن الرغبة الجامحة بالتفوق و الفوز و تحقيق انجاز جديد وفي هذه المرحلة كان احد ابرز و أهم طموحات الفريق وهذا تحقق بفضل و توفيق من الله و بروح الفريق الواحد و عطاء كل فرد بالميدان و الجهد المميز الذي بذلة الفرسان مع الجهاز الإداري و الفني المكون من " كابتن صائب جندية – الكابتن هيثم حجاج" حيث عمدنا علي رصد ومعرفة و تحليل جميع المباريات و متابعتها و تشخيص حالة الفرق

فهذا سهل مهمة الفريق في عبور الفرق و الوصول ألي منصات التتويج و الظفر بلقب بطولة عزيزة و غالية علي قلوبنا جمعيا إلا وهي بطولة وفاء الأحرار .

ويستطرد قائلا أن ما يميز هذه البطولة أنها تحمل في طياتها بعدا وطنيا و رياضيا و إنسانيا وخصوصا أنها أقيمت تكريم ووفاء للأسري و المحررين مشاعل نضالنا و قضيتنا الوطنية .

وفي نهاية الحديث أكد أن هذا الانجاز يهديه مع أخوانة بالفريق ألي الأسري و المعتقلين الذين مازالوا يقبعون هناك في أقبية سجون الاحتلال و لشهداء فلسطين الذين صنعوا لفلسطين العزة و الكرامة و لمجلس أدارة النادي و جماهير القطاع عامة و الشجاعية خاصة

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر