2024-03-19

صور .. اختتام دوري مدرسة ابو يوسف النجار برفح

2014-07-14

رفح – بوابة فلسطين الرياضية – عبد المعز عرفات

نظمت مدرسة الشهيد محمد يوسف النجار الثانوية برفح ظهر يوم الثلاثاء نهائي بطولة دوري الفصول لكرة القدم والتي جمعت بين فصلي الثاني عشر (1) والحادي عشر(5) بحضور حشد كبير من طلاب المدرسة وكادر المدرسة التعليمي والاداري يتقدمهم مدير المدرسة الأستاذ محمد صالح ابو جزر .

وقد تأهل طرفي المباراة النهائية للدور النهائي بعد تصفيات قوية شهدها ملعب المدرسة الجديد بنظام خروج المغلوب من مره واحده.

تشكيل الفريقين :

فريق الصف الثاني عشر (1) :
الحارس صهيب يونس واللاعبين محمد ابو شوارب ومحمود ابو جزر واحمد العابد وعصام غانم ومحمد العرجا وخالد البحابصه .

فريق الحادي عشر(5) :
الحارس احمد الشخريت واللاعبين محمد ابو طه ونضال ابو عمره وعادل ابو الفيته واياد قشطة ومحمود سليم ويوسف يونس .

حكم اللقاء : الأستاذ أحمد النحال “مدرس التربية الرياضية” *
علق على المبارة : الأستاذ حسني العطار *

أحداث اللقاء :
بدأ اللقاء وسط تشجيع قوي من جمهور الطلاب وبسط فريق الثاني عشر 1 أفضليته على بداية أحداث الشوط الأول وقد ظهر التفاهم الكبير بين لاعبيه وبعد عرضية رائعه من اللاعب محمد ابو شوارب تمكن اللاعب أحمد العابد من تسديد كرة قوية سكنت مرمى الحارس الشخريت ليتقدم فريقه 1/0 في الدقيقة الخامسة .
بعد الهدف نظم فريق الحادي عشر 5 صفوفة وبادل منافسه الهجمات وفي الدقيقة 11 تمكن اللاعب عادل ابو فيتا من معادلة النتيجة بهدف رائع في مرمى الحارس صهيب يونس .
وبعدها مباشر أضاع اللاعب عصام جانم فرصة هدف محقق للثاني عشر لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .
وفي الشوط الثاني زادت حماسة اللقاء وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة حتى تمكن البديل محمد موسى العرجا من تسجيل هدف الفوز للصف الثاني عشر من تسديدة قوية جدا باغت بها الحارس الشخريت معلنا تقدم فريقه 2/1 .
وشهدت نهاية اللقاء فرصة تعديل النتيجة بعدما أنفرد اللاعب ابو فيتا بمرمى الصف الثاني عشر وسدد الكرة في المرمى وقبل عبور الكرة لخط المرمى تنشق الأرض عن اللاعب محمد العرجا ليخرج الكرة من على خط المرمى الخالي منقذا فريقه من فخ التعادل في الوقت القاتل لينهي حكم اللقاء الأستاذ أحمد النحال المباراة معلنا فوز صف الثاني عشر (1) بكاس دوري فصول مدرسة الشهيد محمد يوسف النجار .

وبعد نهاية اللقاء قام مدير المدرسة الأستاذ محمد ابو جزر وأعضاء الهيئة التدريسية بتوزيع الميداليات وكأس المركز الثاني لصف الحادي عشر(5) والميداليات وكأس المركز الأول لصف الثاني عشر (1) وسط تفاعل وتشجيع كبير من الحضور ، وحصل اللاعب عصام جانم على لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف .
صور الأحتفال بعدسة الأعلامي الناشيء/عبد المعز عرفات