الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 23:33
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
دوري المحترفين المغربي
المغرب التطواني في الوصافه بثنائية في شباك الخميسات
الإثنين, 02 يناير 2012 - 07:36 ( منذ 8 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 3 ساعات و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المغرب التطواني يطيح بالأهلي المصري من دوري أبطال أفريقيا
  2. أوكلاند سيتي يفوز على التطواني ويتأهل للدور الثاني في كأس العالم
  3. عزام:الشراكة مع المغرب التطواني تأكيد على علاقة شعبين
  4. فيديو . التطواني بطلاً للدوري المغربي لأول مرة في تاريخه
  5. "كريم عبد العزيز" يؤازر المغرب التطواني
  6. المغرب التطواني يهزم الوداد ويقترب من الصدارة

بوابة فلسطين الرياضية – متابعة / عادل عرفات
ضمن بطولة الدوري المغربي لكرة القدم حقق فريق المغرب التطواني فوزا ً مستحقا ً على فريق الاتحاد الزاموري للخميسات بهدفين نظيفين سجلهما كل من خالد السباعي في الدقيقة 70 وسمير الكزازي في الدقيقة 82.
وبهذا الفوزصعد الفريق التطواني للمركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين المغربي بفارق الأهداف عن الرجاء الذي تراجع للمركز الثالث .
ورفع الفريق التطواني رصيده للنقطة 24 وقلص الفارق عن المتصدر الفتح لست نقاط فقط، بينما ظل فريق الخميسات في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة لفريق الحمامة البيضاء(تطوان) الذي كان يرغب في تحقيق نتيجة الفوز واستغلال تعثر المتصدر الفتح وتعادل قطبي البيضاء.
وأضاع المغرب التطواني فرصة التقدم في النتيجة عبر عبد العظيم خضروف الذي فشل في ترجمة ضربة جزاء في الدقيقة 9 بعدما تمكن الحارس أماسا من صدها بنجاح.

وكفر خضروف عن خطأه حين تألق وكسر مصيدة التسلل في الدقيقة 70 ومرر كرة لخالد السباعي الذي سجل الهدف الثاني في مرمى الخميسات الفارغ.
وحرم الحكم الخميسات من هدف صحيح في الدقيقة 80 سجله الفاضيلي الذي تجاوزت تسديدته خط المرمى بسنتيمترات وعادت لأرضية الملعب وأبعدها الدفاع التطواني لركنية.

وسجل بعدها مباشرة الفريق التطواني هدفه الثاني عبر تسديدة من سمير الكزازي الذي فاجأ الحارس أماسا بقديفه سكنت الشباك في الدقيقة 82، وبعد الهدف كثرت أعتراضات فريق الخميسات على التحكيم مما أضطر الحكم لأنهاء اللقاء قبل أكتمال الوقت بدل الضائع المقدر بخمس

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر