السبت, 24 أكتوبر 2020 - 16:54
آخر تحديث: منذ 54 دقيقة
بسبب توقف الأنشطة الرياضية الرسمية
جندية : الأندية الغزية في غرفة الإنعاش ولاعبيها الحلقة الأضعف
السبت, 07 يناير 2012 - 19:08 ( منذ 8 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و يومين و 23 ساعة و 16 دقيقة )

الزميل سلطان عدوان مع الكابتن صائب جندية

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً.. صائب جندية مديراً فنياً لبيت لاهيا
  2. صائب جندية : أسباب رئيسة في تراجع نتائج "الشجعان"
  3. جندية يستذكر معركة الدورة العربية ويوجه رسالة هامة للفدائي
  4. الفدائي صائب جندية... أسطورة فلسطين الرياضية
  5. حركة فتح اقليم شرق غزة تكرم صائب جندية لحصوله على افضل رياضي
  6. هنية : 2000 دولار لأفضل رياضي بفلسطين

غزة – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

أكد الكابتن صائب جندية قائد و مدرب نادي اتحاد الشجاعية أن الأندية الغزية تمر في حالة من الفتور والخمول مع توقف الأنشطة الرياضية الرسمية ، مشيراً إلى أنها في غرفة الإنعاش بانتظار حقنة رياضية لعودتها للحياة بشكل مشرف .

وقال جندية في حوار خاص مع PalGoal.com " اللاعب الغزي بات الحلقة الأضعف وهو ينتظر أن يشارك في مسابقات رسمية لإثبات الذات وتقديم شئ لناديه وجماهيره ، إلا انه يصطدم بتوقف الحياة الرياضية التي أثرت على مستواه الفني والبدني والمهاري وسرقت عمره الرياضي " .

و تابع " الأندية تستنزف مواردها وتضطر لعقد المباريات الودية المكلفة للمحافظة على جاهزية لاعبيها ، كما أنها مطالبة بالتزامات شهرية تخص الجهاز الفني و اللاعبين و رسوم الملاعب وغيرها من المصاريف الإدارية " .

وأشار جندية إلى أن المباريات الودية لا تمثل المستوى الحقيقي للأندية وما يحدث مع الفرق الكبيرة يعود لتوقف المنافسة الحقيقية و إشراك كم كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الحقيقية وتثبيت التشكيلة الرسمية .

وجدد جندية أمله في حل المشاكل العالقة في أسرع وقت لانطلاق المسابقات الرياضية التي تصب في مصلحة الرياضة والمنتخبات ، مطالباً كافة المؤسسات الوطنية بدعم الأندية كما فعلت شركة جوال وبنك فلسطين من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية للوصول إلى أعلى مستويات .

كأس الشهيد
وعبر جندية عن سعادته باختيار ناديي الشجاعية و شباب رفح لخوض مباراة كأس الشهيد الجمعة المقبل برعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومؤسسة رعاية أسر الشهداء باعتبارهما يتمتعان بقاعدة جماهيرية و شعبية كبيرة مما يدل على الاهتمام الكبير بالمناسبة الوطنية الغالية ، متمنياً أن تحمل المباراة معاني الأخوة و تخرج بقوة تليق بحجم الناديين .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر