الإثنين, 26 أكتوبر 2020 - 01:25
آخر تحديث: منذ ساعة و38 دقيقة
اتحاد العاب القوى يعين أبو حصيرة مدربا لمنتخب العاب القوى
الإثنين, 09 يناير 2012 - 19:19 ( منذ 8 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و يومين و 7 ساعات و 35 دقيقة )

أبو حصيرة يسار مع العداء بهاء الفرا

    روابط ذات صلة

  1. حلاوة يرفض قرار سحب عضويته من اتحاد العاب القوى ويوضح الاسباب
  2. اتحاد ألعاب القوى يختتم فعاليات سباق نركض لأجل غزة
  3. اتحاد ألعاب القوى ينظم (سباق الوفاء للياسر) في ذكرى استشهاد أبو عمار:
  4. اتحاد ألعاب القوى يُرشح د. القرم للمشاركة في ندوة حول تدريب فئة الناشئين والناشئات بمدينة شرم الشيخ
  5. إتحاد القوى يقدم موعد بطولته المركزية إلى 13 يونيو
  6. د.حلاوة : بطولة العاب القوى المركزية في 20 يونيو

غزة/محمد حجاج

قرر الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تعيين الكابتن إبراهيم أبو حصيرة مدربا للاعبي منتخب العاب القوى بالمحافظات الجنوبية وذلك مساء الأحد ومباشرته العمل اعتبارا من الأسبوع الجاري. وقال أبو حصيرة خلال اتصال هاتفي انه تم ابلاغة بقرار الاتحاد من قبل رئيسه نبيل مبروك وتكليفه بقيادته للاعبي المنتخب المقرر مشاركتهم في البطولة الدولية المقررة بتركيا في مارس المقبل وكذلك المساهمة في إعداد العداء الصاعد بهاء الفرا للمشاركة في دورة العاب لندن صيف العام الجاري 2012 .

وقال المدرب أبو حصيرة "انه سيبذل كل جهوده من اجل النهوض بواقع لاعبي منتخبنا الوطني رغم قسوة الظروف المحيطة بالتدريبات في محافظات غزة"ويعد أبو حصيرة احد لاعبي القوى بمحافظات غزة وخريج تربية رياضية"العاب قوى "ويعود له الفضل في اكتشاف مهارة العداء بهاء الفرا والأشراف على تدريبه طوال السنوات الست من عمره الرياضي ، معتبرا أنه يتطلع إلى مشاركة جيدة للاعب والتغلب على كافة الظروف المحيطة به ، داعياً الجميع للاهتمام به ورعايته هو واللاعبة ورود مصالحة قبل المشاركة في اولمبياد لندن .

وأضاف أبو حصيرة : في فلسطين نفتقد نحن كمدربين لصقل المواهب ،وحالة التدريب في فلسطين خاصة في العاب القوي تحتاج إلى صقل واحتكاك للتمكن من إعداد اللاعبين الاولمبيين وتطويرهم ليمثلوا فلسطين تمثيلا مشرفا .

واعتبر " أن اللاعب الفلسطيني هو لاعب مبدع في كل أحواله ، موضحاً أن اللاعب بهاء الفرا خرج من رحم الحصار على قطاع غزة ، تدرب في الشوارع والساحات في ظل حصار خانق وحرب لم تبقى ولم تدر ، أحبط كثيراً لكنه كان مصمماً على مواصلة تدريباته ، مؤكداً أن ما ينقصه هو الاحتكاك والمشاركات الخارجية ونتطلع لإقامة معسكر تدريبي خارج الوطن في ظل إمكانيات كبيرة لصقل اللاعب من كافة محاور التدريب والتغذية ورفع زمنه ، متمنياً له التوفيق في تمثيلا مشرفا لفلسطين في الدورة الاولمبية ".

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر