الأحد, 29 نوفمبر 2020 - 01:18
آخر تحديث: منذ ساعة و
رسميا.. كويك مديراً فنياً للشباب الرفحي
الأربعاء, 11 يناير 2012 - 06:31 ( منذ 8 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 9 ساعات و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبو زيد واللقب الأول باللون الأزرق
  2. تعرف على طاقم حُكام مباراة كأس السوبر
  3. خليفة: ثقتي كبيرة في لاعبي الزعيم وأتمنى حصد اللقب
  4. هنية يفتتح ملعب فلسطين ويكرم شباب رفح
  5. شباب رفح يخوض عدة مواجهات استعداداً لكأس السوبر والدوري الممتاز
  6. شباب رفح يحدد موعد بداية فترة الإعداد
  7. عدسة: سرحان حسن .. نواب فتح يحتفلوا بأبطال الدورى والكأس
  8. عدسة سرحان حسن .. الحولى يقود اول مران للزعيم
  9. عدسة : سرحان حسن .. شباب رفح يستعيد بريقه بفوز هام على الجمعية

رفح - بوابة فلسطين الرياضية - عادل عرفات

أجتمع مجلس إدارة نادي شباب رفح مساء الثلاثاء وأعتمد بصورة رسميه تعيين الكابتن خالد كويك، نجم الفريق وقائده السابق، مديراً فنياً لفريقه الكروي لقيادته خلال الفترة القادمة خلفاً للكابتن جمال الحولي الذي تقدم باستقالته يوم السبت الماضي .

وقال نافذ حمدان عضو مجلس الادارة والناطق الأعلامي بأسم شباب رفح إن مجلس إدارة النادي قد قرر في جلسته العاديه المنعقده هذا المساء رسميا تعيين الكابتن خالد كويك مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم ، وأن الكابتن كويك سيقود عصر الأربعاء على ملعب بلدية رفح أول تدريب للفريق ، كما أنه سيقود الفريق فنيا ً في مباراة الشجاعية على كأس الاسير الفلسطيني التي ستقام يوم الجمعة القادم ، وكلف مجلس إدارة شباب رفح كويك بأختيار الجهاز المعاون له والذي سيجري مشاورات مع كوادر كرة القدم في النادي من أجل أختيار معاونيه ومن ثم سيعرض الاسماء المختارة على مجلس الأدارة لاعتمادها بشكل رسمي .
وأضاف حمدان بأن مجلس ادارة النادي قدم شكره الى الجهاز الفني السابق ، متمنياً أن يلتف الجميع جماهير وكوادر وأبناء النادي حول الفريق وجهازه الفني ومعاونته لتحقيق أمال وتطلعات أبناء القلعة الزرقاء .


وفي أتصال مع الكابتن خالد كويك قال إن إدارة شباب رفح كلفته رسميا اليوم الثلاثاء بمهمة المدير الفني لفريق شباب رفح وأنه قبل المهمه رغم صعوبتها وانه كأبن لشباب رفح لم يكن أمامه أي خيار سوى قبول المهمه ، مشيراً إلى أنه يعكف حالياً على اختيار أعضاء الجهاز المعاون له عبر مشاورات مع بعض زملائه من أبناء النادي ومن تم تقديمها لمجلس الأدارة .
وشدد على أنه لن يحتاج إلى جهود كبيرة لتخطي الفترة الانتقالية لمعرفته الجيده بالفريق وباللاعبين وقربه منهم وفي ظل جاهزية الفريق الذي كان يتدرب بشكل منتظم مع الكابتن جمال الحولي وخاض سلسلة من المباريات الودية كما أنه لا توجد أي غيابات في صفوف الفريق وتمنى ظهور فريقه بصورة طيبه في مباراة الشجاعيه .
وأشاد كويك بسلفه الحولي، كمدير فني لديه أمكانيات عاليه كما أشاد بتاريخه كلاعب كبير في صفوف شباب رفح والمنتخب الوطني الفلسطيني مؤكداً أنه بذل جهوداً مميزة خلال قيادته الفنيه لشباب رفح من أجل بناء فريق قوي وجاهز للمشاركة في بطولة الدوري والمنافسه على الألقاب .
ومما يجدر ذكرة بأن الكابتن خالد كويك صاحب التاريخ الكبير كلاعب في صفوف شباب رفح والمنتخب الوطني الفلسطيني سبق وأن تولى مهمة المدير الفني للأزرق الرفحي ، وظهر الفريق في عصره بصورة قوية تخشاها كل الفرق وقاده للحصول على بطولة كأس القطاع 2006 .

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر