2024-03-28

صندوقة : توقعت الإثارة في دوري الدرجة الأولى

2021-03-07

القدس – بوابة فلسطين الرياضية – ناصر العباسي

قال الكابتن أيمن صندوقه المدير الفني لفريق بيتلو أن مرحلة الذهاب في دوري الدرجة الأولى كانت صعبة جداً نتيجة تقارب المستوى بين الفرق المشاركة ، وكذلك تقارب مستوى الأداء كون جميع الفرق دخلت هذا الدوري من أجل المنافسة فقط .

وأضاف الجميع قريب من المنافسة ومن بينها فريقي بيتللو الذي قدم المطلوب منه قدر الإمكان ، وكان باستطاعته أن ينهي المرحلة الأولى بشكل أفضل ، ولكن ظهور بعض اللاعبين دون مستواهم إنعكس على نتائج الفريق ، وأوضح صندوقه أنه غير متعجل على الفريق خاصة أنه حديث التجربة ، وسوف يكون لة مستقبل بين الفرق الفلسطينية خلال السنوات القادمة .

وعن توقعه لصعوبة الدوري أكد صندوقه أنه كان متوقعاً الصعوبة والإثارة بالدوري لأن أغلب الفرق لديها طموح في الصعود ، والجميع قام بالتحضير بشكل جيد الى حد ما لدوري الدرجة الأولى ، ونحن في فريق بيتللو نعرف صعوبة الدوري ونحترم كل الفرق التي تمتلك تجربة طويلة في مثل هذة المنافسات ، وعلينا اثبات أنفسنا بينهم وهذا شرف كبير لنا .

وبخصوص ما ينقص الفريق للمنافسة بقوة قال صندوقه ما ينقصنا الخبرة في مثل تلك المنافسات ، ونحن بحاجة ماسة الى لاعبين تعزيز يمتلكون الخبرة لمساعدة الفريق لتحقيق نتائج أفضل في مرحلة الإياب أو للسنوات الماضية ونبحث عن ذلك.

وكشف أن الفريق يعاني من تذبذب في المستوى وهذا أمر طبيعي لأن أغلب اللاعبين في نفس المستوى ، ولا يوجد فوارق كبيرة بينهم من حيث الإمكانات الفنية .

واختتم صندوقه حديثه قائلاً : المرحلة القادمة في دوري الأولى ستكون أصعب بكثير ، وذلك لأن فارق النقاط قريباً بين الفرق ، وأتوقع منافسة ست فرق على التأهل وتعزيز الفرق بلاعبين جيدين ، لذلك أطالب جمهور بيتللو الرائع والذي يعشق الفريق بالصبر كون الفريق بخير ، ونعمل بأقل الامكانيات وسنظل نعمل لتحقيق أفضل النتائج في المرحلة القادمة ، والمهم الوقوف الى جانب الفريق الذي رسم الإبتسامة على وجوهكم في مناسبات سابقة فهو قادر على اسعادكم في المناسبات القادمة .