الثلاثاء, 30 مايو 2017 - 15:52
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 58 دقيقة
فطافطة في قلب غزة العزة
    أسامة فلفل
    الخميس, 02 فبراير 2012 - 11:08 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 15 ساعة و 13 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. أصالة التجربة وراء النجاح المدوي لاتحاد الكرة
  2. الأندية الرياضية الخلية الأساسية لمنظومتنا
  3. هدفها كسر الحصار والانتصار
  4. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  5. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  6. خالد أنت يا أبا ماجد

غزة / كتب / أسامة محمد حافظ فلفل

غزة العزة التي ظلت عبر الزمان و المكان في وجدان كل إنسان لبطولاتها و تضحياتها وشموخها وصمودها في وجه الطغيان.

قطعت عهدا علي نفسها أن لاتحني هاماتها و أن تضمد جراحها وتعيد مجدها و تطرز علي جدران الوطن عبارات أن قادمون و لفلسطين التاريخية عائدون.

هذه هي غزة هاشم رمز العز تفتح اليوم ذراعيها لتستقبل "الأستاذ وليد فطافطة "المحاضر الأسيوي" الذي شق طريق التحدي ليكون في قلب الوطن فلسطين يقود دورات التدريب الرياضية لكرة القدم للمساهمة في تأهيل نخبة من المدربين المحليين الذين حرمهم الاحتلال البغيض و الحصار و الواقع المرير و الظروف القهرية من مواصلة مشوارهم الرياضي و الالتحاق بدورات التدريب و الاستفادة من الخبرات ومشوار التأهيل.

حيث يأبي ابن مدينة خليل الرحمن الشامخة شموخ جبال القدس و عيبال و الجرمق ألا أن يلبي نداء الوطن و الحضور حاملا مشاعل النور و الأمل لكوادرنا الرياضية في القطاع المحاصر و يعزز التواصل مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فالفرحة اليوم هنا في غزة العزة كبيرة و غامرة بحضور "الأستاذ وليد فطافطة " الكل في غزة يبدي سعادته لهذا الحضور و الإصرار العنيد علي قيادة دورة التدريب "c" ويثمنونا كل جهد يصب في قنوات التطور و التقدم لكرة القدم الفلسطينية.

لا شك أن مثل هذه الدورات تعتبر من ابرز عناصر التطور و التقدم كما و تعتبر أيضا رافدا أساسيا للساحة بمجموعة من النخب الرياضية القادرة علي المساهمة في رفع المستويات الفنية و خلق واقع جديد ومواكبة آليات التطوير و النهوض لكرة القدم

وهذا دون ادني شك سوف يكون له أثرا ايجابيا علي الواقع الرياضي في الوطن وسوف يخدم الحركة الرياضية بصورة عامة و كرة القدم بصورة خاصة.

نعم أن عقد مثل هذه الدورات هو آمل الرياضة و كرة القدم الفلسطينية و لاسيما في هذه المرحلة التي تمر بها الرياضة بمرحلة مخاض عسيرة .

وبدورنا ندعو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي بادر علي تنظيم هذه الدورة وتحت أشراف الاتحاد الأسيوي بضرورة استمرار عقد هذه الدورات ولا سيما الاستكمالية "ِِa -b " ونؤكد علي عدم جواز توقفها لاستمرار حالة التطور و التجديد

في الختام

نحي كل الزنود و السواعد التي خططت ورسمت وبذلت جهود طيبة لانعقاد هذه الدورة و نثمن دور الاتحاد الفلسطيني في هذا الاتجاه و الاتحاد الأسيوي.

كل التحية و التقدير و الامتنان ألي "الأستاذ وليد فطافطة " المحاضر الأسيوي علي جهوده العظيمة وحرصه الشديد علي تقديم كل مافي جعبته من معلومات و خبرات للمنتسبين للدورة.

سدد الله خطانا علي طريق الحق و الخير و البركة


  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر