الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 11:01
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 4 دقائق
برعاية كبرى شركات الوطن "جوال"
اتحاد السلة يواصل استعداداته لانطلاق دوري الكبار
الإثنين, 06 فبراير 2012 - 12:14 ( منذ 8 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 17 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد السلة يعلن فتح المجال لاعادة القيد والتسجيل ابتداء من 26 ولغاية 4-10
  2. لجنة تسيير اعمال اتحاد السلة توزع تعميما خاصا للجمعية العمومية والتحضر للانتخابات
  3. اتحاد السلة يبحث عن مدير اداري
  4. اتحاد السلة يوزع المناصب الادارية على اعضائه
  5. اتحاد السلة يجتمع مع أندية الممتازة ويتخذ عدة قرارات
  6. فوزان لخدمات دير البلح و غزة الرياضي في الأسبوع الرابع

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد

يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة استعداداته لانطلاق دوري الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 2012، الذي ستكشف الستارة عنه بلقاء يجمع العملاقين إبداع الدهيشة وأرثوذكسي بيت جالا، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الأربعاء في صالة العمل الكاثوليكي.
وقال رئيس اتحاد اللعبة خضر ذياب، ان استعدادات الاتحاد تجري على قدم وساق لبدء الموسم الرياضي السلوي ضمن أجندة محددة والمتمثلة بانطلاق دوري الدرجة الممتازة، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
واوضح ذياب ان لجان الاتحاد تعمل كخلية نحل لانجاح هذا الحدث الكبير، مؤكدا ان حفل الافتتاح سيتخلل العديد من الكلمات والفقرات الفنية، حيث من المتوقع حضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ومعن ملحم مدير عام شركة "جوال" وشخصيات رسمية ورياضية واعضاء اتحاد اللعبة والاندية المشاركة واللاعبين، متمنيا من عشاق اللعبة الزحف الى صالة العمل لمتابعة لقاء الافتتاح الذي بالتأكيد سيكون بمثابة قمة مبكرة بين هاذين الفريقين الكبيرين.
وطالب ذياب من جميع الأندية لاعبين وإداريين وفنيين الالتزام بتعليمات الاتحاد تفاديا لاي عقبات قد تحدث في المستقبل ولإخراج الدوري الفلسطيني بالشكل الصحيح.
كما ووجه ذياب الدعوة لكافة الرياضيين ووسائل الإعلام المختلفة لتغطية لقاء الافتتاح معتبرا ذلك بمثابة دعوة شخصية لكل وسيلة إعلامية.
وختم ذياب حديثه بتوجيه جزيل شكره إلى شركة "جوال" على رعايتها لنشاطات الاتحاد للعام الرابع على التوالي.
وينطلق الدوري بمشاركة 12 فريقا من مختلف محافظات الضفة الغربية، وهي: سرية رام الله، أرثوذكسي بيت لحم، دلاسال القدس، رامين، إبداع الدهيشة، أهلي القدس، أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، أرثوذكسي بيت جالا، أرثوذكسي رام الله، حطين، بير زيت، عيبال.
ولضمان انطلاقة قوية للدوري ولإعطاء الأندية الحق في الاستفادة من جهود جميع لاعبيها المسجلين قام الاتحاد مؤخرا بإلغاء جميع العقوبات الصادرة بحق جميع اللاعبين بالموسم الرياضي المنصرف، وقد لاقت هذه الخطوة تثمين وترحيب كبيرين من جميع الأندية المشاركة.
واللافت للذكر أن اتحاد السلة الحالي هو الاتحاد الوحيد الذي قام على مدار الثلاث سنوات الماضية بتنظيم جميع البطولات الرسمية والإشراف على البطولات غير الرسمية واختتامها بنجاح منقطع النظير وبانتظام بشهادة الرياضيين، كما انه لاقى إشادة واسعة من قبل رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب عندما أكد في تصريحات له في أماكن مختلفة أن اتحاد السلة هو الاتحاد الأول بعد كرة القدم الذي قطع شوطا في تصويب أوضاعه سواء كان ذلك في السياق الفني أو الإداري أو المالي، مطالبا جميع الاتحادات أن تحذو حذو اتحادي القدم والسلة في تصويب أوضاعها الإدارية والفنية.
علما ان بطل النسخة السابقة من الدوري هو فريق دلاسال القدس فيما حصل فريق السرية على الوصافة.








  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر