2024-03-28

أحمد أبو ظاهر : نسعى لتحقيق انتصار ينعش حظوظنا في الصعود لدوري المحترفين !!

2020-11-28

نابلس – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان :

أبدى أحمد أبو ظاهر نجم نادي شباب عسكر ثقته بتخطى الكبوة التي لازمت الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري الدرجة الأولى ، مؤكداً عزم زملاءه على حصد نقاط المواجهات المقبلة للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين .

وأوضح بأن ضياع النقاط خلال المباريات الماضية كان بسبب عدم تحقيق الانسجام داخل صفوف الفريق بعد تعزيزه بلاعبين جدد ، منوهاً بأن الحصص التدريبية التي يخوضها بمعنويات عالية ومرتفعة كفيلة لتحقيق التفاهم بين اللاعبين .

وقال في حديث خاص ” مرحلة الذهاب كانت أفضل ولكن الأمل موجود كون الفرق تمتلك نفس الحظوظ وستكون المباراة المقبلة من أصعب مباريات الدوري لأن فريق جنين يسعى لمواصلة الانتصارات لضمان التواجد مع الأربعة الكبار ، بينما نسعى نحن لتحقيق انتصار ثمين يعيد الهيبة لفريقنا و ينعش حظوظنا في المنافسة ” .

واعترف بأن عناصر الفريق وجهازه الفني تحت ضغط كبير لأن الهزيمة ستبعده عن المنافسة ، خاصة مع اقتراب نهاية الدوري ، لكنه أكد بأن سبع جولات متبقية ستكون كفيلة بإحداث تغير مستمر في جدول الترتيب .
وختم بقوله ” من يستغل الفرص و يهز الشباك سيضع قدماً في دوري المحترفين ونتأمل أن نكون من الفرق الصاعدة أن شاء الله ” .

ويحتل فريق عسكر الذي تعرض لثلاث هزائم متتالية المركز الثامن برصيد 19 نقطة و ستكون مباراته المقبلة في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة أمام فريق جنين صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة حاسمة وهامة ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق جنين على فريق عسكر بهدفين لهدف .