الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:48
آخر تحديث: منذ ساعة و9 دقائق
سجلا هدفي الفريق ..
نصار و مراعبة : إسلامي قلقيلية يغازل المحترفين و هذه أسباب تعادلنا مع الأهلي !!!
الأحد, 18 مارس 2012 - 13:20 ( منذ 8 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و يومين و 21 ساعة و 27 دقيقة )

مراعبة و نصار

    روابط ذات صلة

  1. اسلامي قلقيلية وشباب السموع صدارة مشتركة يفصلها فارق الاهداف
  2. الاحتلال يغلق مقر نادي إسلامي قلقيلية !
  3. زكي داود : إسلامي قلقيلية قادر على حصد لقب بطولة الشباب
  4. " 22 " هدفاً .. غلة ثمينة للترجي وقاسية على الاسلامي
  5. كامل بدر : واثق من عودة الاسلامي لسكة الانتصارات
  6. إسلامي قلقيلية .. فريق يستحق الاشادة

سلطان عدوان : ايام الملاعب

انتهت المواجهة الساخنة التي جمعت أهلي الخليل مع اسلامي قلقيلية بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى سجلهما للأخير متصدر قائمة الهدافين لؤي نصار الذي رفع رصيده إلى 14 هدفاً ، و نجم الفريق سامح مراعبة الذي وضع الهدف السادس في سجلاته ، ليرفع بذلك أبناء قلقيلية رصيدهم إلى 29 نقطة تضعهم في المركز الثاني مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة فريقي جنين وبيتللو المؤجلة .

لؤي نصار : التعادل مرض و القادم أفضل
لؤي نصار نجم فريق إسلامي قلقيلية ومتصدر قائمة هدافي دوري الأولى أبدى ثقته بتخطي تعثر التعادل الذي حققه أمام أهلي الخليل وأكد بأن فريقه سيكون مع الأربعة الصاعدين لدوري المحترفين بعد أن قدم عروضاً قوية خلال المواجهات الأخيرة .
وعزا تعادل فريقه إلى إلغاء حكم اللقاء لهدف صحيح له حسب تعبيره بداعي التسلل ،بالإضافة إلى طرد مدافع الفريق كامل بدر والذي استغله المنافس في الضغط و إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة ، فضلاً عن بعض الأخطاء التحكيمية التي أثرت على النتيجة .
وأشاد بأداء أهلي الخليل خلال الشوط الثاني و أشار بأن التعادل مرض للفريقين وسيمنح الفريق دفعة معنوية لحصد نقاط المواجهات المقبلة دون التفريط بأي منها حتى يثبت الفريق أقدامه بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى .
وأشار بأن النقطة التي أضافها الفريق لخزائنه تؤمن تواجده في المقدمة ، خاصة مع حالات التعادل التي سيطرت على الجولة دون أن يخف أمنياته بتعثر المنافسين والملاحقين ، خاتماً بقوله " حظوظ التأهل تزاد يوماً بعد يوم وستكون المواجهات المقبلة حاسمة " .

سامح مراعبة : تعرضنا لظلم تحكيمي
من جانبه أيد سامح مراعبة صاحب الهدف الأول حديث زميله وقال بأن الفريق تعرض لظلم في لقاء طغت عليه الأخطاء التحكيمية بعد التغاضي عن احتساب هدف محقق لمهاجم الفريق لؤي نصار ، مشيراً أن الهدف لو احتسب لكان كفيلاً في تغيير النتيجة .
وقال " قدمنا شوطاً رائعاً واستغلينا طرد لاعب الأهلي وضغطنا و سجلنا هدفين لكننا لم نوفق والحظ لم يحالفنا و بالتأكيد طرد مدافعنا أيضاً ساهم في خروج اللقاء بالتعادل الايجابي بعد أن استغله الخصم وسجل في الدقائق الأخيرة " .
وتابع " أضعنا فرصاً كثيرة والحظ عاندنا، لكن في النهاية خرجنا بنقطة ستكون هامة في مشوارنا و غياب كابتن الفريق عن اللقاء وضعف دكة البدلاء و محاولة الحفاظ على النتيجة من أهم أسباب التعادل " .
وأشار بأن فريقه يمتلك حظوظاً قوية للتواجد مع فرق دوري المحترفين الموسم المقبل بعد أن قدم الفريق عروضاً قوية نالت استحسان الجميع وأثبتت أحقية الفريق بالتأهل بجهود اللاعبين والجهاز الفني ، داعياً إلى مؤازرة جماهيرية خلال المباريات المتبقية .

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر