الأحد, 29 نوفمبر 2020 - 01:34
آخر تحديث: منذ ساعة و16 دقيقة
شباب رفح يرفض استقالة كويك ويجدّد الثقة به مع جهازه الفني
الأربعاء, 04 إبريل 2012 - 22:50 ( منذ 8 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و ساعة و 14 دقيقة )

خالد كويك

    روابط ذات صلة

  1. شاهد أهداف مباراة الصداقة وشباب رفح
  2. الصداقة يقلب الطاولة على شباب رفح
  3. حالة طرد جديدة لمدرب آخر
  4. أبو جاموس يفتتح التسجيل لبطولة الدوري لموسم 2020-2021
  5. نجم شباب رفح السابق يطالب تأجيل الدوري في غزة
  6. إصابة لاعبان من شباب رفح بكورونا
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. ملخص وهدف مباراة البرتقالي والزعيم
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

رفح – بوابة فلسطين الرياضية – عادل عرفات
رفض مجلس إدارة نادي شباب رفح استقالة الجهاز الفني للفريق والذي يقوده الكابتن خالد كويك، وأعلن ثقته الكاملة بالجهاز خلال المرحلة القادمة التي يحتاج فيها الفريق للتركيز الكامل من أجل المنافسة بقوة في البطولات الرسمية المنتظرة.

وأوضح نافذ حمدان عضو مجلس إدار ة الأزرق الرفحي بان هذا القرار جاء عقب اجتماع طارئ عقده المجلس مساء الأربعاء بعد 24 ساعة من تقديم خالد كويك استقالته من تدريب الفريق بعد ساعات قليلة من عودته من زيارة لجمهورية مصر العربية لاجراء عملية جراحية في يده.
وشدد حمدان علي أن الإجتماع ساده روح الأخوة والمحبة وناقش الجميع وجهات النظر المختلفة وتم الوصول لتفاهمات يسير عليها العمل في المرحلة المقبلة وأتفق الجميع علي أن مصلحة النادي فوق كل إعتبار وسيتم دعم الجهاز الفني وسيقف المجلس بكافة أعضائه خلف الفريق من أجل الإستعداد بقوة لبطولة الدوري المتوقع انطلاقة قريبا .

وكانت حالة من الترقب قد سادت أروقة النادي منذ أمس بعد الاستقالة المفاجئة لكويك الذي قاد الفريق قبل أسبوع واحد فقط للتتويج بلقب بطولة "قادة رفح الشهداء" عقب فوزه في المباراة النهائية على جاره خدمات رفح .

وأكد خالد كويك لـ PalGoal.com عدوله عن قرار الأستقالة بعد الأجتماع البناء مع مجلس إدارة النادي وبعدما تم الأتفاق على مجموعه من التفاهمات ، التي ستكون أساسا ً للعمل في المرحلة القادمة ، وبأن سوء الفهم الذي ساد خلال الساعات الماضية قد تم أزالته .
وشدد كويك على أهمية الأستقرار الفني والأداري في المرحلة القادمة ، وناشد الجميع أعضاء مجلس إدارة وجماهير وكوادر النادي بالوقوف خلف الفريق ووضع المصلحة العليا لنادي شباب رفح فوق كل أعتبارات وأهواء شخصية . من أجل تحقيق لقب بطولة الدوري والذي يعتبر هدف الفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة في المرحلة المقبلة ، كما أن ذلك حلم جماهير نادي شباب رفح العظيمة والتي تستحق منا جميعا العمل من أجل أسعادها .

وتأمل جماهير "الزعيم" أن يسود الاستقرار والهدوء النادي خلال الفترة القادمة من أجل تهيئة الأجواء للفريق للتحضير بشكل جيد لبطولة الدوري الممتاز المتوقع انطلاقه خلال المستقبل القريب.

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر