الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 13:58
آخر تحديث: منذ 46 دقيقة
هداف دوري الدرجة الأولى
لؤي نصار: هدفي الثاني في أبو ديس الأغلى في حياتي
الأربعاء, 18 إبريل 2012 - 13:50 ( منذ 8 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و يومين و 22 ساعة و 37 دقيقة )

لؤي نصار يتجاوز حارس مرمى أبو ديس

    روابط ذات صلة

  1. اسلامي قلقيلية وشباب السموع صدارة مشتركة يفصلها فارق الاهداف
  2. الاحتلال يغلق مقر نادي إسلامي قلقيلية !
  3. زكي داود : إسلامي قلقيلية قادر على حصد لقب بطولة الشباب
  4. " 22 " هدفاً .. غلة ثمينة للترجي وقاسية على الاسلامي
  5. كامل بدر : واثق من عودة الاسلامي لسكة الانتصارات
  6. إسلامي قلقيلية .. فريق يستحق الاشادة

كتب / سلطان عدوان " أيام الملاعب "

أكد لؤي نصار مهاجم وهداف إسلامي قلقيلية بأن هدفه الثاني في شباك أبو ديس خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من أغلى الأهداف التي سجلها خلال مشواره في دوري الدرجة الأولى ، عاجزاً عن وصف مشاعره الخاصة بعد إطلاق صافرة الحكم التي أعلنت صعود فريقه رسمياً إلى دوري المحترفين .

وكشف عن إصراره بتسديد ضربة الجزاء التي احتسبت للفريق في الدقائق الأولى من أحداث الشوط الثاني رغم صعوبة الموقف ،مؤكداً بأن الهدف الذي جاء منها يساوي جميع الأهداف التي سجلها في السابق .

وقال في حديث خاص لأيام الملاعب " شعور لا يوصف و نحن نعانق دوري المحترفين و لا شك بأن السبت الماضي يوم تاريخي بالنسبة للفريق بعد أن حجز رسمياً بطاقة التأهل لدوري المحترفين بجدارة واستحقاق و بالتأكيد لن تنساه الجماهير التي انتظرته بفارغ الصبر " .

وأضاف " كنت على ثقة بأن الفريق رغم الظروف التي عاكست مسيرته في بعض الجولات سيتأهل لأنه قدم عروضاً قوية وسط التفاف واضح من الجماهير ومجلس إدارة النادي و الحمد لله وبفضله استطاع الجميع أن يسطر أسمى معاني الوفاء والانتماء لذلك استحق الصعود "

وأوضح بأن الفريق كان مرشحاً لحجز البطاقة الأولى وقدم أداء مميزاً خلال مرحلتي الذهاب والإياب و في جعبته غلة تهديفية وضعته في صدارة الفرق الأكثر تسجيلاً ، لكن بعض الانتكاسات أجلت الحسم إلى المرحلة قبل الأخيرة ،مشيراً إلى أن دوري الدرجة الأولى شهد مواجهات صعبة للغاية و منافسات شرسة خلال جولاته الماضية .

وأفاد بأن الفريق يتطلع إلى البقاء وصيفاً بعد أن حقق الهدف الأسمى وهو الصعود لدوري الأضواء ، منوهاً إلى أن الاستعدادات المقبلة ستكون مختلفة وخاصة بما يتناسب مع قوة دوري المحترفين لأنه يضم فرقاً كبيرة .

و تابع " اللعب في دوري المحترفين سيزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقنا وسيكون الفريق بحاجة إلى لاعبي تعزيز الموسم المقبل للدخول إلى حلبة المنافسة بقوة ، الأمر الذي يتطلب استعدادات نفسية وبدنية ومهارية من نوع خاص " .

وكان نصار قد سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول قبل أن يسجل هدفاً ثانياً مع بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء يقود الفريق رسمياً إلى دوري المحترفين وفي جعبته 38 نقطة في المركز الثاني .

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر