الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 - 12:27
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 16 دقيقة
افتتاح بطولة فلسطين المفتوحة للشطرنج
الجمعة, 27 إبريل 2012 - 06:05 ( منذ 8 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 22 ساعة و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نجاح كبير لبطولة الشطرنج في الخليل
  2. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج لمدارس الإناث
  3. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج للذكور ولكافة المراحل
  4. اسعاد الطفولة في الخليل يطلق برنامج تدريبات الشطرنج
  5. لاعب الشطرنج التكروري يهدي كاس فلسطين للعويوي
  6. اتحاد الشطرنج يعلن عن تنظيم بطولته الأولى للفئات بالتزامن بين شطري الوطن
  7. غزة الرياضي بطلا للعبة الشطرنج

سلفيت- مجدي القاسم

افتتح محافظ سلفيت عصام أبو بكر مساء اليوم بطولة فلسطين الفردية المفتوحة للشطرنج التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة ويستضيفها نادي الزاوية الرياضي بالتعاون مع البلدية، وتمتد على مدار ثلاثة أيام من الخميس 26-4-2012 وحتى السبت المقبل.

وجرى افتتاح البطولة بحضور محافظ سلفيت عصام أبو بكر، ومدير الشباب والرياضة الدكتور حسام بلعاوي، ونائب قائد المنطقة المقدم مرزوق أبو صلاح، ونائب مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم بسام جبر أبو النور، ونائب مدير شرطة مركز بديا الرائج زياد ياسين، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم طالب صلاحات، ورئيس اتحاد الشطرنج خالد عزالدين، ومدير التربية والتعليم رفيق سلامة، ورئيس جامعة القدس المفتوحة فرع بديا الدكتور مختار الشلة، والدكتور سعد رستم، وقادة الأجهزة الأمنية والمدنية، ورئيس وأعضاء بلدية الزاوية، ورؤساء المجالس البلدية، ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الزاوية، ورؤساء الأندية.

رئيس بلدية الزاوية خضر شقير رحب بالحضور، قبل أن يعلن محافظ سلفيت عصام أبو بكر افتتاح البطولة التي يشارك فيها نخبة من اللاعبين الفلسطينيين من كلا الجنسين.

وتقام البطولة المركزية بشكل سنوي، حيث يتم إفراز لاعبي المنتخب الذين يشاركون في مختلف المسابقات العربية والدولية، مع الاحتفاظ بالتواجد بين تشكيلة المنتخب للاعبي قطاع غزة، واللاعبين الفلسطينيين في الشتات. علماً بأن هذه البطولة تشهد غياب بطل فلسطين أسامة التكروري لانشغاله بامتحانات الثانوية العامة، والمصنف الثاني على الضفة عطالله ورّاد الذي شارك مؤخراً في بطولة دبي المفتوحة للشطرنج.

رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج خالد عز الدين أكد بأن هذه النسخة تشهد أكبر مشاركة للاعبين والذين يقدر عددهم بمئة لاعب من مختلف محافظات الضفة.

من جانبه ثمن مدير الشباب والرياضة في محافظة سلفيت الدكتور حسام بلعاوي الجهود التي يبذلها نادي الزاوية رغم قلة الإمكانيات المتاحة، وأشاد كذلك بحسن التنظيم والاستضافة، متمنياً الخروج ببطولة مثالية.

بدوره عبر رئيس نادي الزاوية أمير رفيق عن سعادته بتنظيم هذه البطولة التي تشهد أكبر مشاركة في تاريخ بطولات الشطرنج في فلسطين، مؤكداً أن نادي وبلدية الزاوية قدما كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح البطولة.

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر