الأحد, 29 نوفمبر 2020 - 00:38
آخر تحديث: منذ 20 دقيقة
الشخريت أكد قوة حراسة مرمى شباب رفح
كويك وعبد الوهاب: الفوز الكبير لن يخدعنا والقادم أصعب
الإثنين, 07 مايو 2012 - 11:14 ( منذ 8 سنوات و 6 شهور و 3 أسابيع و يوم و 22 ساعة و 24 دقيقة )

خالد كويك والجهاز الفني في مباراة شباب رفح والريان

    روابط ذات صلة

  1. أبو زيد واللقب الأول باللون الأزرق
  2. تعرف على طاقم حُكام مباراة كأس السوبر
  3. خليفة: ثقتي كبيرة في لاعبي الزعيم وأتمنى حصد اللقب
  4. هنية يفتتح ملعب فلسطين ويكرم شباب رفح
  5. شباب رفح يخوض عدة مواجهات استعداداً لكأس السوبر والدوري الممتاز
  6. شباب رفح يحدد موعد بداية فترة الإعداد
  7. عدسة: سرحان حسن .. نواب فتح يحتفلوا بأبطال الدورى والكأس
  8. عدسة سرحان حسن .. الحولى يقود اول مران للزعيم
  9. عدسة : سرحان حسن .. شباب رفح يستعيد بريقه بفوز هام على الجمعية

بوابة فلسطين الرياضية – عادل عرفات
عقب فوز فريق شباب رفح الكاسح على فريق الريان بنتيجة 12/0 ألتقت PalGoal.com الجهاز الفني للأزرق الرفحي .
حيث اعرب الخلوق خالد كويك المدير الفني لشباب رفح عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه لاعبوه على الريان واصفا ذلك بالبدايه الجيده للفريق في أول مشواره ببطولة الكاس .
وقال كويك :مثلما كان متوقعا جاءت المباراة سهله ومن جانب واحد والقرعه خدمتنا وأوقعتنا مع فريق مجتهد ولكنه لا يملك الخبرة والتجربه الكافية مما سهل مهمتنا .
النتيجة الكبيرة ليست مقياس حقيقي لأي فريق والنتيجه لن تخدعنا فالقادم أصعب ، ولا ننظر للنتيجة بقدر ما ننظر لأداء يكون مقنع للجماهير والجهاز الفني وهذا ما تحقق خلال اللقاء .
وأضاف كويك كجهاز فني أطمانينا على مستوى لاعبينا من خلال أول مباراة رسمية بعدما تابعناهم في المباريات الودية التي خضناها ، الفريق قدم عرضا رائعا واستمتعت الجماهير الحاضرة بالأداء وهذا أهم من عدد الأهداف التي سجلناها .
حققنا المطلوب من المباراة وفزنا وننظر للقاء القادم بجدية وسننافس وبقوة في دوري المجموعات من اجل أحراز اللقب .
نخوض بطولة الكاس بهدف واحد وهو أحراز اللقب وهذا حق لنا فشباب رفح اكثر الفرق فوزا باللقب وأكثرها حضورا في نهائيات الكاس ، ولكننا ندرك بأن المهمة صعبة وسنعمل جهدنا من أجل التتويج ومن أجل أسعاد جماهيرنا التي تساندنا أينما كنا وحيثما توجهنا .
وعن الدفع بالناشئين قال كويك :أشركنا الكثير منهم في المباريات الودية واليوم أشركنا لباد الأخرس ووليد ابو دان واحمد الشاعر ، ولكن المباريات الرسمية التغييرات فيها محدوده ، كما أن مباريات الكأس تفرض علينا أن نحسب لكل فريق شانه وأن ننأى بأنفسنا عن مفاجآت مباريات الكوؤس . وختم حديثه بالقول إن مشاركة أي لاعب تخضع لمقدار جاهزيته وعطاءه والفرصه متاحه أمام الجميع وبنفس القدر .

المدرب العام سعيد الوهاب وجه شكره للاعبين على الأداء وعلى الفوز الكبير ، كما أبدى رضاه عما تحقق ، متمنيا بأن يواصل الفريق بنفس الروح والأداء ، مشيدا بالأنسجام الذي تحقق وكشفت عنه كثير من اللقطات الهجومية والدفاعية للفريق .
واضاف عبد الوهاب أنا فخور بالفريق وسعادتي بالأداء وبتطبيق الكثير مما تدربنا عليه أكبر من سعادتي بالفوز ، وأشعر بالأطمئنان من عدد اللاعبين الذين هدفوا حيث هدف في مباراة اليوم 9 لاعبين وهناك لاعبين عادت لهم حساسية التهديف مما يبشر بأن القادم أفضل إنشاءالله .
وأكد بأن الأزرق الرفحي يضع أحراز بطولة الكأس نصب عينيه وهي الهدف الذي يعملوا من أجل تحقيقه ونوه بان الفوز الكبير على الريان لن يخدعنا مؤكدا صعوبة المنافسة بين الفرق المشاركة بالبطولة في المراحل المقبله .

أما حاتم الشخريت مدرب حراس المرمى فأشاد بمستوى الحارس المخضرم وائل رصرص وطمئن جماهير شباب رفح على حراسة المرمى في شباب رفح بوجود الثلاثي القوي وائل رصرص وباسل الصباحين وعبد الله شقفة .
وعن مباراة الريان قال أكثر ما اسعدني الحضور الكثيف لجماهير شباب رفح ومساندة عدد كبير من كوادر نادي شباب رفح ولاعبيه القدامى للفريق وهذا يبشر بالخير وسننافس وبقوة على لقب بطولة الكاس بهذا الزخم وبهذا النفس الوحدوي خلف الفريق .
عدسة عادل عرفات رصدت بعض الصور من لقاء شباب رفح والريان















  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر