الأربعاء, 24 إبريل 2019 - 14:50
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 14 دقيقة
تأهل إلى نهائيات بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي
نجوم الأمعري يتبادلون التهاني عبر "الفيسبوك"
الجمعة, 11 مايو 2012 - 03:09 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و أسبوع و 6 أيام و 4 ساعات و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
  2. د. ابو عصب يستقبل وفدا من الامعري بالقدس
  3. فوز العبيدية والأمعري وأبناء القدس في دوري الاحتراف الجزئي
  4. الحبيبي ينضم لصفوف الأمعري
  5. دهس نجم هلال القدس والأمعري السابق.. وحالته حرجة جداً
  6. شاهد .. اهداف لقاء شباب الخليل والأمعري
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)

غزة ـ اشرف مطر " أيام الملاعب "

تسابق نجوم فريق الأمعري كل على طريقته في تهنئة فريقه لمناسبة التأهل إلى نهائيات بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي المقررة في شهر أيلول المقبل للمرة الأولى في تاريخ الكرة الفلسطينية، وذلك من خلال رسائل وكلمات رقيقة كتبوها على الحساب الخاص بهم على "الفيس بوك" و"توتير".

وحظيت الكلمات التي اطلقها النجوم تجاوباً سريعا ومتابعة لحظية من قبل عشاف وجماهير الأمعري ومحبيه الذين تواصلوا مع اللاعبين بالتعليق على الانجاوز وتوجيه التحية للاعبين والجهاز الفني على هذا الانجاز الأول.

بداية كتب حسام وادي نجم دفاع الفريق والذي سيعود إلى المحافظات الجنوبية ولن يتمكن من مرافقة الأمعري إلى رام الله: الف مليون مبروووووك للمارد الاخضر الامعراوي.

أما النجم اسماعيل العمور والذي تألق بشكل لافت للبطولة فكانت رسالته مختلفة عن باقي زملائه حيث كتب: الحمد لله تأهلنا بشكل رسمي لنهائيات كأس رئيس الاتحاد الاسيوي، أهدي هذا الانجاز المتواضع لاسرانا البواسل اصحاب معركة الامعاء الخاوية متمنيا النصر والفرج القريب لهم بعون الله، واشكر زملائي بالفريق من لاعبين وادارين ومسؤولين وجهاز فني على حالة الحب والاخلاص التي أدت في نهاية المطاف إلى تحقيق الحلم الكبير باللعب في النهائيات.

أما حامي عرين الفريق عاصم ابو عاصي الذي تألق بشكل لافت في المباراة الثانية ضد الاستقلال وكان سداً منيعاً امام هجمات الاستقلال على مدار شوطي اللقاء فقال: الحمد لله رب العالمين، أشكر الكابتن رائد عساف المدير الفني على ادارته الفنية الرائعة للفريق من خارج الخطوط، وأشكر اللاعبين الابطال واعضاء الهيئة الادارية وجمهورنا الغالي، مبارك عليكم الصعود المشرف لفريق الكرة وللكرة الفلسطينية عامة، واعتقد اننا أوفينا العهد يا ماردنا.
أما النجم الخلوق أحمد كشكش، فرد على زميله ابو عاصي بالاشادة به وبأدائه وبالتزام اللاعبين من أجل تحقيق هذا الحلم لفلسطين، وقال: الحمد لله رب العالمين صعودنا للادوار النهائية من بطولة كاس الرئيس الاسيوي هنيئاً لفلسطين أولاً ولجماهير الامعري خاصة.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر