الجمعة, 29 مايو 2020 - 04:50
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 44 دقيقة
فعاليات شعبية ورياضية للتضامن مع الأسير محمود السرسك
السبت, 09 يونيو 2012 - 12:48 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و أسبوعين و 5 أيام و ساعتين و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. السرسك يُشعل ملعب حديقة الأمراء بالعلم الفلسطيني
  2. السرسك " يُغرد وحيداً في أوروبا ..
  3. السرسك: وجدت التكريم بقطر وتونس.. ودعوة الحج "شفهية"
  4. ريال مدريد يكرم السرسك ..!!
  5. فليذهب السرسك شامخاً
  6. السرسك: سأحضر "الكلاسيكو".. بشرط!

رفح – بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان

أكد فتحي أبو العلا رئيس نادي خدمات رفح بأن فعاليات التضامن مع الأسير محمود السرسك مستمرة إلى حين الإفراج الفوري عنه ، مشيراً إلى أن القضية أصبحت دولية بجهود المؤسسات الرسمية على الصعيدين المحلي و الدولي .

وأفاد بأن الحدث انتقل إلى العالمية من خلال العديد من الفعاليات التي أقيمت في عدة بلدان عربية ودولية ، مثمناً دور اتحاد كرة القدم الذي أعد خطة لمخاطبة كافة الأندية والاتحادات بشكل رسمي لإعلامهم بكافة التفاصيل التي تدور حول قضية الأسرى .

وقال في حديث خاص لPalGoal.com بأن هناك تجاوب شعبي ودولي تجاه قضية الأسير السرسك الذي يدخل يومه ال 88 مضرباً عن الطعام ، و أشار بأن هناك عدة فعاليات أخرى على أجندة حملة " كلنا محمود السرسك و أكرم الرخاوي " .

و أضاف " هناك مجموعة من الفعاليات أهما رسم جدارية على دوار العودة تضامناً مع الأسرى صباح الأحد يليها عصراً مواجهة كروية لأطفال رفح في ساحة دوار النجمة ، ومواجهة كروية بين فريقي خدمات رفح واتحاد الشجاعية الاثنين على ملعب فلسطين بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية " .

وتابع " ستنظم الحملة مساء الاثنين أمسية شعرية يشارك فيها شعراء من كافة محافظات غزة وذلك في خيمة الاعتصام المقامة على دوار النجمة في رفح وتختتم الثلاثاء فعالياتها بماراثون دراجات يجوب شوارع محافظة رفح على أن تستكمل لاحقا العديد من الفعاليات ضمن برنامج منظم " .

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر