2024-04-19

ودياً : أهلي النصيرات يتفوق على بيت لاهيا‎

2020-08-07

الوسطى – بوابة فلسطين الرياضية – ياسر الحواجري

حقق فريق نادي أهلي النصيرات فوزاً مستحقاً على مضيفه نادي بيت لاهيا الرياضي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على إستاد الدرة بالمحافظة الوسطى استعداداُ لبطولة الدوري .

سجل هدفي أهلي النصيرات بلال رمضان (60) ، (75) بينما سجل هدف بيت لاهيا جلال الفيومي (25) .

في بداية اللقاء حاول كل فريق الوصول لمنطقة الأخر مع إضاعة أكثر من فرصة سانحة للتسجيل ،وفي د 25 ترجم مهاجم بيت لاهيا جلال الفيومي الأفضلية بتسجيله هدفاً من انفراد بحارس مرمى أهلي النصيرات محمود صيدم ووضعها في الزاوية اليسرى ، حاول أهلي النصيرات تعديل النتيجة ولكن أنهى الحكم الشوط الأول بتقدم بيت لاهيا بهدف .

وفي الشوط الثاني ضغط أهلي النصيرات لتعديل النتيجة وكان له ما أراد عبر بلال رمضان الذي انفرد بالمرمى ووضعها في أقصى الزاوية اليسرى بعد تمريرة زميله مهند مصلح ، وفي د 75 عزز بلال رمضان النتيجة بالهدف الثاني بضربة هوائية رائعة بعد عرضية زكريا ابو مراحيل .

وفي ربع الساعة الأخيرة أشرك المدير الفني لأهلي النصيرات مجموعة من ناشئي النادي كيحيى شامية وعلاء العصار وإبراهيم البلبيسي الذين أثبتوا أنفسهم عبر دورهم الفعال في مجريات اللقاء .

يذكر أن هذه هي المباراة الثانية التي يحقق فيها الفريق بعد فوزه في اللقاء الأول على شباب البريج 3/1 بقيادة الكابتن حافظ أبو عطيوي مدير الكرة في النادي بعد استقالة المدير الفني يوسف غنيم .

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من مروان خطاب للساحة ومحمد خطاب ووائل خطاب .