الجمعة, 05 يونيو 2020 - 13:26
آخر تحديث: منذ 40 ساعة و 21 دقيقة
ببطولة الأمم الأوروبية
فيديو.. البديل فيريلا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال للفوز على الدنمارك
الأربعاء, 13 يونيو 2012 - 20:33 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و يوم و 3 ساعات و 22 دقيقة )

فيريلا أثناء تسجيله هدف الفوز

    روابط ذات صلة

  1. مجموعة نارية تجمع ألمانيا والبرتغال وفرنسا في يورو 2020
  2. البرتغال تلدغ هولندا بهدف وتتوج بأول نسخة لدوري الأمم الأوروبية
  3. كرواتيا تنهي مغامرة الدنمارك بالمونديال بعد ركلات ترجيح مثيرة
  4. رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي
  5. الأورجواي تقهر البرتغال بثنائية كافاني وتتأهل لدور الثمانية
  6. أوروجواي تستعد لمواجهة البرتغال وليس رونالدو فقط
  7. هدفي هولندا في الدنمارك بكأس العالم
  8. أهداف لقاء الكاميرون (1-2) الدنمارك بكأس العالم
  9. أهداف لقاء البرتغال (7-0) كوريا الشمالية بكأس العالم

متابعة هشام الريس أنقذ البديل فيريلا رقبة رونالدو بعدما احرز هدف الفوز للبرتغال في الدقيقة 87 ليقود منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره الدنماركي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعا ضمن افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة الأمم الأوروبية.

وظهر رونالدو بأسوأ أداء له على الإطلاق حيث اضاع العديد من الفرص السهلة للتسجيل لا سيما في الدقيقة 77 من انفراد كامل والذي تحول إلى هدف التعادل للدنمارك.

وبذلك انعش المنتخب البرتغالي اماله ببلوغ الربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط وهو نفس الرصيد الدنماركي والالماني فيما يظل المنتخب الهولندي بلا نقاط الذي سيواجه في وقت لاحق من مساء يوم الاربعاء المنتخب الألماني في ثاني لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

سجل ثلاثية البرتغال كل من كيبلير لافيران بيبي في الدقيقة 24, هيلدر بوستيغا في الدقيقة 36 و فيريلا في الدقيقة 87, فيما ارحز هدفي الدنمارك نيكلاس بيندتنر في الدقيقتين 41 و 80.

ضغط المنتخب البرتغالي على نظيره الدنماركي منذ البداية ونجح لاعبو من تسجيل هدفين جاء الأول عن طريق مدافع ريال مدريد بيبي بعدما حول برأسه ركنية نفذها ناني في الدقيقة 24 , ثم اضاف زميله هيلدر بوستيغا الهدف الثاني بفي الدقيقة 36 بعدنا استقبل عرضية ناني الارضية الذي بدوره حولها من لمسة واحدة في الزاوية اليسرى والمغلقة لمرمى الدنمارك.

وفي الدقيقة 41 نجح الدنماركيون من تقليص الفارق بعدما تاستقبل نيكلاس بيندتنر رأسيه أحد زملائه ليجد نفسه أمام المرمى الخالي دون أي رقابة ليضها براسه سهله داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الدنماركي من ادارك هدف التعادل وفي الوقت نفسه كانت الخطورة تتشكل من جانب البرتغاليون لا سيما من النجم كريستيانو رونالدو الذي اضاع العديد من الفرص كانت ابرزها في الدقيقة 77 من انفراد كامل اساء التصرف بها ليضها خارج المرمى بصورة غريبة, وبعدها مباشرة عاقبه هيلدر بوستيغا بتسحيل هدف التعادل بعدما تلقى عرضية متقنة حولها برأسه داخل المرمى فشل محاولات الحارس البرتغالي من ابعادها.

ولكن البديل البرتغالي فيريلا كان له راي آخرفقط نجح في تسجيل هدف الفوز للبرتغاليين في الدقيقة 87 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء صوبها قوية اتجاه المرمى لتسجن الزاوية اليسرى لمرمى الدنمارك.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع كادت الدنمارك من ادراك هدف التعادل ولكن تصويبة قوية من لاعب الوسط من مدى قرب حادت عن المرمى.

لمشاهدة أهداف اللقاء في القائمة اليسرى للخبر

شاهد: ملخص البرتغال 3-2 الدنمارك بأمم أوروبا

شاهد: رونالدو يضيع فرصة سهله بطريقة غريبة أمام الدنمارك

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر