الجمعة, 24 يناير 2020 - 05:15
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 49 دقيقة
إنطباعات بعض المسئولين حول بطولة المرحوم أحمد القدوة للشطرنج
الثلاثاء, 03 يوليو 2012 - 09:29 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و 3 أسابيع و 10 ساعات و 45 دقيقة )

د / ماجد أبو رمضان

    روابط ذات صلة

  1. نجاح كبير لبطولة الشطرنج في الخليل
  2. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج لمدارس الإناث
  3. مديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج للذكور ولكافة المراحل
  4. اسعاد الطفولة في الخليل يطلق برنامج تدريبات الشطرنج
  5. لاعب الشطرنج التكروري يهدي كاس فلسطين للعويوي
  6. اتحاد الشطرنج يعلن عن تنظيم بطولته الأولى للفئات بالتزامن بين شطري الوطن
  7. غزة الرياضي بطلا للعبة الشطرنج


غزة : تحت رعاية شركة أبناء أحمد القدوة سينظم نادي الجلاء الرياضي بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للشطرنج بطولة المرحوم احمد سليمان عرفات القدوة الثانية للشطرنج بمقر رابطة مشجعي نادي الزمالك يوم الجمعة القادمة الموافق 6 / 7 وحول هذه البطولة كان لنا مجموعة من اللقاءات مع بعض الإخوة المسئولين في الحركة الرياضية الفلسطينية .

شريف ضاهر ... رئيس الإتحاد الفلسطيني للشطرنج

نحن نعتز ونفتخر بجميع الشركات و المؤسسات الفلسطينية التي تساهم في الارتقاء بالحركة الرياضية الفلسطينية ... وتنظيم بطولة المرحوم أحمد سليمان عرفات القدوة الثانية للشطرنج سيكون لها طابع خاص ومميز ومختلف عن البطولات الأخرى نظراً لمشاركة نخبة من اللاعبين المميزين في الشطرنج بقطاع غزة .

وقد كانت التجربة في البطولة السابقة ناجحة وإيجابية لمشاركة 40 لاعب على مستوى القطاع ... وإن شاء الله تكون البطولة العام الحالي بمستوى نجاح بطولة العام الماضي لذلك أتقدم بالشكر و التقدير لشركة أبناء أحمد القدوة لرعايتها هذه البطولة بشكل مستمر ودائم .

د / ماجد أبو رمضان ... رئيس نادي الجلاء

بدون أدنى شك مشاركة الشركات الفلسطينية في رعاية البطولات الرياضية المختلفة يشكل دعامة أساسية وهامة للارتقاء بالرياضة الفلسطينية .

وتنظيم بطولة المرحوم أحمد سليمان عرفات القدوة الثانية للشطرنج للعام الثاني على التوالي يشكل إضافة نوعية لهذه اللعبة التي تحظى باهتمام دولي خاصةً في روسيا ودول أوروبا .

باسم مجلس إدارة نادي الجلاء نسجل تقديرنا واحترامنا لشركة أبناء حمد القدوة وللإتحاد الفلسطيني للشطرنج ولجمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين لدورهم البناء و الإيجابي في إنجاح هذه البطولة العام الماضي ، ونتمنى لهم كل التوفيق لإنجاح هذه البطولة العام الحالي .

سعدي أحمد القدوة ... المدير العام لشركة أبناء أحمد القدوة .

لقد كان لشركتنا إسهامات واضحة وبناءة وإيجابية لدعم العديد من البطولات الرياضية بكرة القدم وكرة الطائرة ... وهذا يعتبر مصدر اعتزاز لنا في الشركة .

ورعاية شركة أبناء أحمد القدوة لبطولة تحمل اسم والدنا المرحوم أحمد سليمان عرفات القدوة بلعبة الشطرنج جاءت لقناعتنا الكاملة بضرورة تنشيط هذه اللعبة الهامة و الحيوية .

لقد لعب والدنا المرحوم أحمد سليمان عرفات القدوة دوراً بارزاً وإستراتيجياً في وضع اللبنات الأولى لهذه الشركة التي تحظى بثقة الجميع لذلك أردنا تكريس هذه البطولة سنوياً باسم والدنا من موقع الوفاء والتقدير و الاحترام لروحه الطاهرة رحمه الله .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر