الجمعة, 29 مايو 2020 - 03:18
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 12 دقيقة
عودتي للمستطيل الأخضر مرهونة بوضعي الصحي
السرسك: سجلت أغلى الأهداف بشباك الاحتلال وخرجت منتصراً
الخميس, 12 يوليو 2012 - 14:07 ( منذ 7 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و يومين و 10 ساعات و 11 دقيقة )

السرسك مع الزميل سلطان عدوان

    روابط ذات صلة

  1. اجتماع هام لاتحاد الكرة لحسم مصير كأس غزة
  2. رسمياً.. جربوع في صفوف شباب رفح
  3. شباب رفح يقترب من جربوع بضمان الرجوب
  4. خدمات رفح يرفض التخلي عن نجميه
  5. القادسية يطلب ستة لاعبين من خدمات رفح
  6. شرط خدمات رفح لرحيل نجمه
  7. أغنية خدمات رفح
  8. احتفالات لاعبي وجماهير أهلي غزة بالفوز على خدمات رفح
  9. أهداف خدمات رفح والشجاعية (1/4)
  10. صور مباراة خدمات رفح وأهلي غزة
  11. صور مباراة خدمات رفح وشباب خان يونس
  12. صور مباراة خدمات رفح وهلال غزة

كتب : سلطان عدوان " أيام الملاعب "

أكد الأسير المحرر محمود السرسك نجم المنتخب الوطني وخدمات رفح سابقاً، وصاحب أطول إضراب مفتوح عن الطعام في تاريخ الحركة الأسيرة بأن عودته للمستطيل الأخضر مرهونة بوضعه الصحي، مشيرا إلى انه سجل أغلى أهدافه بانتصاره على إرادة السجان الإسرائيلي بعد ثلاث سنوات.

وقال في حديث خاص لـ "أيام الملاعب": عشت أياماً عصيبة، لكنني كنت على ثقة بأنني سأنتصر ولا شك بأن فرحتي منقوصة مع وجود أسرى غيري خلف القضبان، وأتمنى الإفراج عنهم جميعا في اقرب وقت".

وأضاف "شوقي لأهلي وإيماني بقضيتي دفعني لخوض الإضراب المفتوح، والحمد لله خرجت منتصرا من بوابة الظلم إلى بوابات الحرية ومعانقة الأهل والأحبة".

وتابع "اشكر الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب واتحاد كرة القدم وكافة المؤسسات الإعلامية والرياضية التي وقفت بجانبي خلال محنتي".

وقدم شكره إلى كافة المؤسسات الدولية والعربية والمحلية على المستويين الرسمي والشعبي، موضحاً بأنه ما كان أن يخرج لولا حملات التضامن التي أثبتت أن القضية العادلة للأسرى ما زالت حاضرة بقوة في الوجدان.

ودعا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد ومخاطبة الجهات الرسمية للإفراج الفوري عن كافة الأسرى، وأفاد بأن القضية لم تتوقف عند خروجه، لاسيما وأن هناك أسرى رياضيين خلف القضبان.

وأكد بأن خروجه انتصار للحركة الرياضية والإرادة الفلسطينية التي تتحدى بعنفوانها جبروت المحتل وقسوته ،مشيرا إلى أن الوضع داخل السجون سيئ للغاية وغير مقبول نهائياً.

وعن عودته للملاعب الخضراء قال بأنه غير جاهز في الوقت الراهن ، لكنه أكد بأنه كرة القدم معشوقته ولن يتخلى عنها وسيسعى جاهدا للعودة لممارستها بأسرع وقت لاستعادة لياقته البدنية.

وأوضح بأنه متشوق لحضور المباراة النهائية لكأس غزة الجمعة المقبل على ملعب اليرموك، كما انه متلهف لخوض حصة تدريبية مع ناديه الأم خدمات رفح.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد أفرجت صباح الثلاثاء الماضي عن محمود السرسك الذي خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لأكثر من تسعين يوماً بموجب اتفاق يقضي بإيقاف الإضراب مقابل الإفراج.


  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر