الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:42
آخر تحديث: منذ ساعة و4 دقائق
رفضت عروضاً مغرية وسأجدد للإسلامي خلال أيام
لؤي نصار : جاهزون لخوض المسابقات الكروية المقبلة
الثلاثاء, 24 يوليو 2012 - 12:21 ( منذ 8 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 3 أيام و 16 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اسلامي قلقيلية وشباب السموع صدارة مشتركة يفصلها فارق الاهداف
  2. نصار: تلقيت " 6 " عروض ..ولن أقبل بغير المحترفين!
  3. الاحتلال يغلق مقر نادي إسلامي قلقيلية !
  4. زكي داود : إسلامي قلقيلية قادر على حصد لقب بطولة الشباب
  5. جدعان بلاطة تتسلح بـ " لؤي نصار " !
  6. " 22 " هدفاً .. غلة ثمينة للترجي وقاسية على الاسلامي

كتب : سلطان عدوان " أيام الملاعب "

أكد لؤي نصار مهاجم اسلامي قلقيلية بأن فريقه سينافس بقوة على لقب دوري المحترفين، مشيداً بفترة الإعداد المكثفة التي يخوضها حالياً، وتمنى أن تؤتي ثمارها خلال المشاركة في البطولة الودية التي ينظمها مركز شباب بلاطة وبطولة كأس الشهيد ياسر عرفات التي تنطلق الجمعة المقبل.

وقال في حديث خاص لـ "أيام الملاعب "نطمح بالمنافسة على لقب الكأس والحمد لله الفريق متجانس ومتفاهم، ونأمل أن تحقق فترة الاعداد التي بدأها الفريق نتائج طيبة، وعلينا أن نقدم اوراق اعتمادنا في دوري المحترفين من خلال تقديم عروضاً مقبولة في البطولتين الحاليتين " .

وأضاف "الفريق لم يعزز صفوفه ، لكن هذا لا يعني عدم استعدادنا المسبق بل بالعكس ارى ذلك أمراً إيجابياً كونننا سنخوض مواجهاتنا المقبلة بنفس العناصر التي أسهمت في صعود الفريق الى دوري المحترفين وقدمت العروض القوية في دوري الدرجة الأولى المنصرم " .

و عن تواجد فريقه ضمن مجموعة تضم شباب وأهلي الخليل وترجي واد النيص في كأس الشهيد ياسر عرفات لأندية المحترفين قال " لم يعد هناك مجموعة صعبة وأخرى سهلة وأري بأن جميع المجموعات قوية لأننا نتحدث عن فرق محترفة وبالتالي الأمور مختلفة والكل سيسعى لاثبات نفسه والمنافسة على تحقيق اللقب لأن المستويات باتت متقاربة ، وبالتأكيد البطولة مهمة كونها تعزز الانسجام بين لاعبي الفريق و تضع اللبنة الأولى للتشكيل المحتمل " .

وفي سياق آخر، أفاد بأنه رفض عروضاً مغرية كانت كفيلة بتغيير مستقبله الكروي ، لكنه فضل البقاء مع اسلامي قلقليلة بناء على رغبة الجماهير الوفية التي ساندت الفريق وكانت صاحبة الفضل على اللاعبين ، مؤكداً بأنه سيجدد عقده رسمياً خلال أيام بسبب حبه وانتماءه للنادي .

ومن المقرر ان يلتقي اسلامي قلقيلية نظيره اهلي الخليل الأحد المقبل في اطار منافسات المجموعة الثانية لكأس الشهيد ياسر عرفات ، قبل أن يواجه ترجي واد النيص وشباب الخليل على التوالي .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر