الأربعاء, 05 أغسطس 2020 - 09:58
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 38 دقيقة
بسبب عدم التزام الادارة بمطالبه
مفارجة يعتذر عن مواصلة مشواره مع البيرة
الإثنين, 30 يوليو 2012 - 11:16 ( منذ 8 سنوات و 5 أيام و 22 ساعة و 42 دقيقة )

الكابتن ماهر مفارجة

    روابط ذات صلة

  1. دوري المحترفين : فوز لمؤسسة البيرة وتعادل الشباب وبلاطة
  2. مؤسسة البيرة تستعيد خدمات الدولي تامبوريني
  3. محمد باسم يجدد تعاقده مع مؤسسة شباب البيرة
  4. حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
  5. أكاديمية مؤسسة شباب البيرة تدشن موسمها الجديد
  6. شاهد .. احتفالات مؤسسة البيرة بالتتويج والصعود لدورى المحترفين
  7. تعاقدات مؤسسة البيرة الشتوية
  8. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 0 ) القوات
  9. مؤسسة البيرة ( 4 ) : ( 0 ) مركز عسكر

القدس – ناصر العباسي


أكد الكابتن ماهر مفارجة أنه اعتذر رسمياً عن مواصلة المشوار مع فريق مؤسسة شباب البيرة بعد أن شغل منصب المدير الفني لفريق كرة القدم خلال الفترة الماضية .

وأضاف : لقد اعتذرت عن العمل بسبب ظروف خاصة وأخرى لها علاقة في سياسة إدارة فريق كرة القدم بالبيرة ، وخلافات مع مجلس الإدارة حيث طالبت سابقاً بالتعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز الفريق في بعض المراكز ، والبدء مبكراً في مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد ، ومواضيع أخرى ، وهذه المتطلبات لم تتوفر للفريق .

وأوضح أنه خاض بطولة الشهيد فهد القواسمي بالخليل فقط احتراماً لروح الشهيد ولجماهير نادي شباب الخليل لكن ظهر الفريق بصورة متواضعة نتيجة الظروف التي تواجهه وبالتالي اعتذرنا عن مواصلة المشوار في تلك البطولة ، وقد اعتذرت أيضاً عن قيادة الفريق في بطولة كأس أبو عمار رغم أن الفريق خاض أمس الاول مباراة مع هلال أريحا فاز من خلالها بهدفين نظيفين .

وأكد مفارجه ان الفريق الحالي في مؤسسة البيرة سيواجه مشاكل متعددة في مباريات دوري المحترفين اذا لو يصوب الاوضاع خاصة أنه يعاني من تواضع في مستوى اللياقة البدنية ، ونقص في بعض مراكز اللعب ، وبالتالي على ادارة المؤسسة ان تعالج تلك الظروف حتى لا يتكرر المشهد في كل موسم رياضي ويصارع فريق البيرة للهروب من شبح الهبوط .

وشكر مفارجه الادارة واللاعبين والجماهير التابعة لمؤسسة البيرة معرباً عن سعادته خلال الفترة التي قضاها مع الفريق ، وتمنى كل التوفيق لفريق كرة القدم خلال الاستحقاقات الرسمية القادمة وأهمها كأس الشهيد أبو عمار ودوري المحترفين .

وكان مفارجة قد شغل منصب المدير الفني للبيرة خلفاً للكابتن حسن حسين الذي استقال من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي ، ورغم الوضع الصعب الذي كان يواجهه الفريق كونه مهدد بالهبوط الى الدرجة الأولى لكنه نجح في إبقاء فريق البيرة في مصاف الدوري المحترفين ، وسبق لمفارجه أيضاً أن أشرف على تدريب فرق سلوان وهلال القدس وشباب الخليل والخضر.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر