الأربعاء, 20 فبراير 2019 - 23:56
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
كأس الشهيد ياسر عرفات
الأمعري يكمل أضلاع المربع الذهبي والظاهرية يحقق فوزاً صعباً على جنين
الأربعاء, 08 أغسطس 2012 - 02:31 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 6 أيام و 18 ساعة و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
  2. د. ابو عصب يستقبل وفدا من الامعري بالقدس
  3. فوز العبيدية والأمعري وأبناء القدس في دوري الاحتراف الجزئي
  4. الحبيبي ينضم لصفوف الأمعري
  5. دهس نجم هلال القدس والأمعري السابق.. وحالته حرجة جداً
  6. شاهد .. اهداف لقاء شباب الخليل والأمعري
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد –

أكمل شباب الأمعري أضلاع المربع الذهبي لكأس الشهيد أبوعمار ، بعد فوزه على جبل المكبر بهدف نظيف ، على ستاد الخضر ،وحقق شباب الظاهرية فوزاً صعباً على نادي جنين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في مباراة حماسية وتنافسية لم تحسم إلا في الدقائق الأخيرة،على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

مجريات لقاء الظاهرية وجنين

الشوط الأول ...

مع بداية اللقاء لعب الظاهرية بخطة 4-5-1 واعتمد على يحيى السباخي كماجم وحيد في خط المقدمة، فيما لعب الجنين بخطة 4-4-2 معتمداً على عمار كبها وفراس أبوعيد .

وبسط جنين سيطرته على الدقائق الأولى واستطاع افتتاح التسجيل عبر عمار بدارنة ، اثر تمريرة بينية ، ليضع الكرة في الزاوية اليمنى للظاهرية .

وكاد جنين أن يضاعف النتيجة بعدها بدقيقة عن طريق محمد عمر الذي انفرد بالمرمى لكن تسديدته حولها الحارس غانم محاجنة لركنية .

ورد الظاهرية في الدقيقة 18 بكرة عرضية من نور أبواجليل تابعها عبدالرحيم يونس بجانب القائم ، وأضاع اللاعب نفسه فرصة أخرى بعدما توغل داخل منطقة الجزاء لكنه سدد بجوار القائم الأيمن.

وتحصل الظاهرية على ضربة جزاء في الدقيقة 25 اثر لمسة يد على محمد عمر ، تصدى لها ضياء أبوعيادة مسجلاً هدف التعادل .

لكن رد جنين جاء سريعاً اذ تمكن من التقدم مجدداً بواسطة فراس أبوعيد بعد استغلاله لتمريرة محمد عمر .

وواصل جنين أفضليته وأضاع فرصة ذهبية لتعزيز تقدمه ، بعد انفراد عمار كبها في الدقيقة 33 بالمرمى ، ليرسل كرة ساقطة علت العارضة بقليل .

وحاول الظاهرية التقدم عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء بواسطة يحيى السباخي لكن الحارس عبدالله معالي تصدى لها على دفعتين .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ، نجح أبواجليل في تعديل النتيجة بعد استثماره لعرضية أحمد علان ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .


الشوط الثاني ...

مع بداية الشوط الثاني سيطر الظاهرية على مجريات اللعب وتحكم في وسط الملعب ، وكاد خالد سالم أن يسجل التقدم للظاهرية ، من تسديدة صاروخية في الدقيقة 58 علت العارضة بقليل .

وأثمرت سيطرة الظاهرية عن هدف التقدم في الدقيقة 69 ، بعد تسديدة مصعب البطاط التي تصدى لها الحارس ، لتعود ليحيى السباخي الذي تابعها بالمرمى الخالي .

وكاد نادر عتايقة ان يعزز التقدم للظاهرية في الدقيقة 73 ، بعد تسديدة من الجهة اليسرى ، لكن يقظة الحارس معالي حرمت الظاهرية من التقدم .

لينجح بعدها جنين في تعديل النتيجة عبر عمار كبها بعد توغله داخل منطقة الجزاء ، ليسدد كرة أرضية هزت شباك الظاهرية .

وقبل نهاية اللقاء ب3 دقائق ، استغل خالد سالم عرضية أحمد علان ، ليتابعها برأسه في مرمى جنين ، مسجلاً هدف التقدم للظاهرية .

واختتم عبدالرحيم يونس مهرجان الأهداف بهدف خامس في الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر