الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 08:51
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 59 دقيقة
برعاية جوال
اتحاد السلة يواصل استعداداته لكأس فلسطين
الأربعاء, 22 أغسطس 2012 - 14:49 ( منذ 8 سنوات و 3 شهور و يومين و 10 ساعات و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد السلة يعلن فتح المجال لاعادة القيد والتسجيل ابتداء من 26 ولغاية 4-10
  2. لجنة تسيير اعمال اتحاد السلة توزع تعميما خاصا للجمعية العمومية والتحضر للانتخابات
  3. اتحاد السلة يبحث عن مدير اداري
  4. اتحاد السلة يوزع المناصب الادارية على اعضائه
  5. اتحاد السلة يجتمع مع أندية الممتازة ويتخذ عدة قرارات
  6. فوزان لخدمات دير البلح و غزة الرياضي في الأسبوع الرابع

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد-

قال خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ان اتحاده يواصل استعداداته لانطلاق بطولة كأس فلسطين لكرة السلة للموسم 2011-2012 برعاية شركة "جوال".

وتبدأ البطولة يوم الاحد المقبل الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري في صالة العمل الكاثوليكي بلقاء يجمع ارثوذكسي بيت جالا وابداع الدهيشة عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

واضاف ذياب في تصريح له على هامش ختام بطولة "بسمة" السلوية، يوم الثلاثاء، ان الاتحاد يضع اللمسات الاخيرة لاقامة البطولة من حيث الحكام والصالات الرياضية التي ستحتضن البطولة.

واشار ذياب الى ان الاتحاد يعمل حاليا بالتعاون مع "جوال" على تجهيز رقاع الدعوة الخاصة بالافتتاح لتوزيعها على المؤسسات الرياضية والشخصيات الرسمية والاعتبارية، لافتا الى ان الاتحاد سيوجه دعوة رسمية للواء جبريل الرجوب لحضور الاحتفال متمنيا حضوره لاضافة رونقا خاصا للافتتاح، كما ويتم تجهيز يافطات ضخمة للاحتفال.

وتمنى ذياب من الجماهير السلوية متابعة لقاء الافتتاح لما سيحمله من اثارة وقوة خاصة ان طرفيه يعدان من اعرق اندية كرة السلة في فلسطين ويعتبران من اكثر الفرق قاعدة جماهيرية، كما وتمنى من وسائل الاعلام الفلسطينية مواكبة الحدث معتبرا ذلك دعوة رسمية لكل وسيلة.

وثمن ذياب رعاية شركة "جوال" لبطولة كأس فلسطين للعام الرابع على التوالي، مؤكدا انه لولا دعم جوال للاتحاد لما تمكن من اقامة بطولاته بانتظام وعلى هذا الشكل من النجاح.

من جهة اخرى، بارك ذياب لمؤسسة ابداع نجاح بطولة بسمة السلوية كما وهنأ دلاسال القدس على حصوله على كأس المركز الاول، مشيدا بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة النهائية.

يذكر ان بطولة الكأس ستجري بمشاركة 17 فريقا وهي: ابناء القدس، دلاسال القدس، ارثوذكسي بيت لحم، جفنا، حوارة، شباب نابلس، بير زيت، ابداع، بيت جالا، دلاسال بيت لحم، حطين، سرية رام الله، قلنديا، ارثوذكسي رام الله، عيبال، بيت ساحور، اهلي القدس.

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر