السبت, 29 إبريل 2017 - 08:28
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 13 دقيقة
تشكيل اللجان بالميزان
    أسامة فلفل
    الإثنين, 17 سبتمبر 2012 - 00:37 ( منذ 4 سنوات و 7 شهور و أسبوع و 4 أيام و 6 ساعات و 21 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. هدفها كسر الحصار والانتصار
  2. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  3. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  4. خالد أنت يا أبا ماجد
  5. تواضع الدعم عنوان واحد لكل الأزمات
  6. نجاح عمل لجنة التقييم انتصارا للإستراتيجية الرياضية


لا احد يشك اليوم قيد أنملة في إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادته الشرعية المنتخبة و الجديدة التي تمثل اليوم قوة و طاقة وخبرة في إحداث ثورة كبيرة شاملة علي صعيد المستديرة

لكن لكي تكون هذه الثورة حقيقية وعملية وفق برنامج إصلاح شامل لابد إن تطال كل منظومة كرة القدم و إن ينطلق مشروع التغير في هيكلة اللجان علي أسس ثابتة و قواعد صحيحة ومتينة فيها البعد الوطني و الرياضي و الأخلاقي بعيدا عن المحاباة و العلاقات الشخصية أو الحزبية لان مسيرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تمثل اليوم هوية الوطن و تعتبر مكون أساس من مكونات القضية الوطنية .

نعم لا احد ينكر إن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب و القيادة المنتخبة يسعون و يجتهدون من اجل إعادة بناء منظومة كرة القدم الفلسطينية علي أسس و معاير علمية و فنية و أخلاقية و تحقيق النجاح في هذه الخطوات لابد إن يكون محكوم بالشفافية و المصداقية لان هذه الخطوة تعتبر نقطة الانطلاق نحو التغير .

حقيقية إن نجاح أي مشروع دائما يكون مرتبطا بكفاءة الأشخاص الذين يسهرون علية و يديرونه لذلك لابد من العمل بجدية علي انتقاء كوادر و وشخصيات اللجان ودراسة ذلك بعمق و الحرص علي اختيار الأشخاص المشهود لهم في ميدان العطاء و الخبرة وممن يرغبون في العمل لرفعة شان كرة القدم الفلسطينية و لا يطمحون بشيء أخر غير ذلك .

إن نجاح اختيار اللجان سيشكل رافعة حقيقية في إنجاح خطة عمل الاتحاد و سوف يعمل علي تعاظم قوته و تميزه و ابداعة .

علي العموم ألان من السابق لاوانة الحكم علي نجاح أو فشل عملية الاختيار ؟ سوف نتريث قليلا و ننتظر ومعنا كل محبي و عشاق المستديرة ما سوف تتمخض عنة عملية الاختيار

ختاما...
نحن بصدق لا يهمنا شيء سوي مصلحة الوطن و الرياضة الفلسطينية وخصوصا كرة القدم الفلسطينية و منظومتها الرياضية

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر