الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 14:08
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
السباقون في دوري المحترفين ..
الخميس, 20 سبتمبر 2012 - 17:12 ( منذ 8 سنوات و شهرين و أسبوع و 6 أيام و 23 ساعة و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. طوباس يزيد أوجاع النيص في دوري المحترفين
  2. بلاطة يكتسح واد النيص ويعزز صدارته للدوري
  3. شاهد أهداف مباراة جبل المكبر و ترجي وادي النيص
  4. جبل المكبر يحقق فوزاً مثيراً ويزيد من معاناة الترجي بدوري المحترفين
  5. النيران الصديقة تقود الظاهرية للفوز على الترجي وإعتلاء صدارة المحترفين
  6. الظاهرية يتطلع لانتصاره الثاني عبر بوابة واد النيص
  7. أهداف ترجي واد النيص 4-0 هلال أريحا بدوري جوال
  8. هدف هلال القدس الملغي في مرمى واد النيص
  9. هدف واد النيص في شباب الخليل (حازم عبدالله)
  10. صور مباراة ترجي واد النيص والجزيرة الأردني

كتب : سلطان عدوان - بوابة فلسطين الرياضية

كواليس البدايات عادة ما تكون مميزة وتسجل في سجلاتها العديد من المواقف ، رصدنا في هذا التقرير الحالة الأولى في المستطيل الأخضر من حيث التهديف والبطاقات الملونة وعشنا مع لاعبي الفرق و حراس المرمى اللحظات التي لا تنسى :

أول الأهداف

دون سميح يوسف لاعب ترجي واد النيص اسمه في سجلات دوري المحترفين بتسجيله أول هدف في افتتاح الجولة الأولى من المسابقة وذلك بعد أن نجح في هز شباك هلال أريحا في الدقيقة 17 ، و بالتالي يكون أحمد سلامة قد سجل هو الآخر اسمه كأول حارس مرمى تتلقى شباكه الأهداف ، واللافت أن الهدف فتح شهية زملاءه فانتهى اللقاء برباعية نظيفة .

أسرع هدف كان من نصيب معن جمال لاعب هلال القدس في الدقيقة 15 وسجله في شباك حارس الظاهرية وليد قيسية ، لكن الهدف لم يمنح الهلال لفريقه فخرج خاسراً بهدفين لهدف .

أما الهدف الذاتي الأول فافتتحه طارق شمالنة لاعب مؤسسة البيرة في الدقيقة 60 لصالح جبل المكبر بعد أن سدد عدنان صدوق كرة قوية اصطدمت به و عانقت شباك الحارس حاتم العباسي ، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين ، حيث عزز ثائر قراعين النتيجة لفريقه في الدقيقة 70 .

أول ضربة جزاء

شهدت المباراة التي جمعت فريقي اسلامي قلقيلية وجنين تسجيل أول هدف من ضربة جزاء عن طريق مصطفى كميل وذلك في الدقائق الأخيرة ليمنح الأخير فوزاً ثميناً بهدفين لهدف ، ويكون بذلك صالح برانسي أول حارس مرمى يفشل في صد ضربة جزاء .

أول ضربة جزاء ضائعة كانت من نصيب محمد عمر لاعب فريق جنين في الدقيقة 56 من زمن المواجهة نفسها ، ليعود صالح برانسي ويسجل اسمه كأول حارس مرمى يصد ضربة جزاء .

البطاقات الملونة

شهدت الدقيقة 28 من مباراة ترجي واد النيص و هلال أريحا في افتتاح الدوري إشهار أولى البطاقات الصفراء في وجه لاعب الهلال محمد ذياب الذي أنذره الحكم بعد اعتراضه المتكرر ، في حين لم تشهر البطاقات الحمراء حتى الآن .

عذرية الشباك

أول الحراس الذي حافظوا على عذرية شباك فرقهم هم عبد الله الصيداوي حارس الأمعري ، محمد شبير حارس شباب الخليل ، توفيق علي حارس ترجي واد النيص ، مجدي خلايله حارس جبل المكبر .


  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر