الخميس, 02 إبريل 2020 - 06:50
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 31 دقيقة
العميد يتفوق على الترجي و البيرة وجنين يتعادلان
الجمعة, 21 سبتمبر 2012 - 21:56 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و أسبوع و يومين و 23 ساعة و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يهزم الترجي في الوقت القاتل بدوري المحترفين
  2. هلال القدس يهزم شباب الخليل ويواصل زحفه نحو القمة
  3. مركز طولكرم يقسو على الإسلامي وتعادل جنين مع الأبناء بدوري الأولى
  4. الظاهرية يواصل نزيف النقاط في دوري الأولى بتعادل جديد مع جنين
  5. أهلي الخليل يصعق شباب الخليل بهدف قاتل في دوري المحترفين
  6. نور الشمس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويقصي شباب الخليل من الكأس
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  9. ثلاثية شباب الخليل في إسلامي قلقيلية بنهائي كأس فلسطين
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد

انطلقت مساء اليوم الجمعة منافسات الأسبوع الثالث من دوري جوال للمحترفين بلقائين ، تمكن في الأول شباب الخليل من الفوز على ترجي واد النيص بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ستاد الحسين الذي امتلأ بجماهير العميد.

وجاء بداية اللقاء فاترة من الطرفين واستمر ذلك حتى منتصف الشوط عندما استحوذ الشباب على مجريات اللعب ، واستطاع مهاجمه إياد أبوغرقود افتتاح التسجيل بعد متابعته لكرة عرضية ، وبعد الهدف واصل الشباب ضغطه لكن دون إضافة أهداف ، لينتهي الشوط بتقدمه شباب الخليل بهدف نظيف .

وواصل شباب الخليل بسط سيطرته في الشوط الثاني ، ليضيف هدفين عبر أبوحبيب بعد خطأ في دفاع الترجي ، قبل أن يوسع وائل الشعراوي النتيجة ل3 أهداف من رأسية محكمة .

وانتفض بعدها الترجي وحاول العودة للقاء ، ونجح في الحصول على ركلة جزاء اثر لمسة يد على مدافع الشباب نديم البرغوثي ، ترجمها بنجاح اللاعب حسن يوسف ، ليقلص النتيجة ، وفي الوقت بدل الضائع من اللقاء طرد لاعب وسط الشباب عاطف أبوبلال ، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليرفع رصيده ل7 نقاط ، فيما تجمد رصيد الترجي عند 3 نقاط .


وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب ماجد أسعد ، فشل مؤسسة البيرة في الفوز على ضيفه نادي جنين ، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

البيرة سيطر على مجريات اللقاء وبدأ بشن الهجمات على مرمى جنين وحارسه عبدالله معالي ، في المقابل ظهر تراجع جنين واعتماده على الهجمات المرتدة ، راية الحكم المساعد وقفت أمام هدف أحرزه لاعب البيرة محمد اغبارية بداعي التسلل في الدقيقة 38، ليشعر ابناء جنين بالخطر ويبدأ محمد عمر بالتحرك من الجهة اليمنى ولكن الصلابة الدفاعية البيراوية بقيادة مصطفى ابو كويك احبطت جميع المحاولات، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الفريقين أرضية الملعب للظفر بنقاط المباراة ، وتجلى ذلك بالاداء المغاير لجنين عن الشوط الاول، حيث بادر الفريق بالتوغل داخل صندوق الجزاء وحصولهم على عدة ركلات حرة ولكن دون تسجيل، وفي المقابل شن ابناء البيرة عدة هجمات دون تسجيل.

واندفع البيرة وأجرى عدة تبديلات هجومية ، في المقابل واصل جنين اعتماده على الهجمات المرتدة بغية اقتناص هدف يضمن نقاط المباراة أو الخروج بنقطة واحدة ، عن طريق فراس أبوعيد ومحمد عمر ، لكن الشباك بقية عذراء حتى النهاية ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ، وبهذه النتيجة رفع البيرة رصيده إلى نقطتين ، كما رفع جنين رصيده إلى 4 نقاط .

  • الموضوع التالي

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
  • الموضوع السابق

    خدمات رفح يجدد الثقة بجهازه الفني
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر