الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 04:20
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 51 دقيقة
دوري أبطال آسيا لكرة القدم
المولد يقود "الاتي" لنصف لنهائي والشربيني يتألق
الثلاثاء, 02 أكتوبر 2012 - 16:26 ( منذ 7 سنوات و 10 شهور و أسبوع و يومين و 8 ساعات و 53 دقيقة )

فهد المولد يحتفل بالهدف

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد جدة يلغي احتفاله تضامناً مع الشعب السوري
  2. أنس الشربيني يخرج مطروداً والاتحاد يعادل الشباب
  3. اتحاد جدة يفوز على الأهلي ويقترب من نهائي ابطال آسيا

متابعة – بوابة فلسطين الرياضية
سجل البديل فهد المولد هدفاً غالياً منح به اتحاد جدة السعودي بطاقة العبور للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على حساب نادي جوانزو إيفرجراند الصيني، خلال المباراة التي انتهت قبل قليل في الصين وخسرها "الاتي" بهدفين مقابل هدف.

ورغم الخسارة ضمن الاتحاد بلوغ نصف النهائي بفضل فوزه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل بفارق الأهداف، وينتظر الفائز من مباراة اليوم بين جاره النادي الأهلي وضيفه سباهان أصفهان الإيراني.

وكان الاتحاد على أعتاب توديع البطولة حينما تأخر خلال الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما للفريق الصيني كل من البارغوياني لوكاس باريوس في الدقيقة 19، والأرجنتيني دار كونكا في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وكانت هذه النتيجة كافية لتأهل جوانزو إيفرجراند لنصف النهائي، إلا أن هدف فهد المولد في الدقيقة 78 قلب الموازين وضمن للاتحاد التأهل في انجاز للفريق الذي سبق له أن أحرز اللقب مرتين متتاليتين عامي 2004 و2005.

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً للاعب الوسط الفلسطيني الأصل أنس الشربيني الذي صال وجال في الجهة اليسرى لفريقه وأزعج طوال شوطي اللقاء الفريق الصيني، لينال بدون منازع لقب نجم اللقاء الأول إلى جانب المولد، باعتباره صاحب الهدف.

  • الموضوع التالي

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
  • الموضوع السابق

    اعتقال الصحافي "سلامة" انتهاك لحقوق الصحافيين جميعاً
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر