الإثنين, 18 فبراير 2019 - 07:12
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 11 دقيقة
الجولة الخامسة لدوري المحترفين
ديربي رام الله ينتهي بالتعادل.. وبلاطة يفرمل المكبر
السبت, 06 أكتوبر 2012 - 23:06 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 5 أيام و ساعتين و 5 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
  2. د. ابو عصب يستقبل وفدا من الامعري بالقدس
  3. فوز العبيدية والأمعري وأبناء القدس في دوري الاحتراف الجزئي
  4. الحبيبي ينضم لصفوف الأمعري
  5. دهس نجم هلال القدس والأمعري السابق.. وحالته حرجة جداً
  6. شاهد .. اهداف لقاء شباب الخليل والأمعري
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)

اختتمت مساء السبت منافسات الأسبوع الخامس من دوري جوال للمحترفين بإقامة لقائين انتهيا بالتعادل، احتضن ملعب ماجد أسعد ديربي مدينة رام الله بين مؤسسة البيرة وشباب الأمعري وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبهذه النتيجة رفع البيرة رصيده لـ6 نقاط ، فيما رفع الأمعري رصيده لنقطتين من مبارتين فيما يتبقى له 3 مباريات مؤجلة بسبب مشاكرته الآسيوية.

وفي المباراة الثانية التي جمعت جبل المكبر بمركز بلاطة على ستاد الخضر، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليرفع المكبر رصيده لـ8 نقاط، ورفع بلاطة رصيده لـ5 نقاط.


مؤسسة البيرة (1) × (1) شباب الأمعري

بدأت المباراة سريعة بين الطرفين وكان لاعبو البيرة الاسبق في الوصول الى مرمى حارس الامعري عبد الله الصيداوي عن طريق محمد عواد ومحمد نائل في الدقائق الاولى، فيما بدا الارهاق واضحا على لاعبي الامعري من عناء السفر اثر مشاركتهم في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي في طاجكستان وحصولهم على المركز الثاني.

وفي الدقيقة 14 توغل جمال علان من الجهة اليسرى وسدد كرة باهتة في احضان الحارس حاتم العباسي، رد عليها محمد نائل بتسديدة مماثلة، بعدها أرسل محمد عواد عرضية ابعدها الصيداوي عن رأسية محمد نائل ببراعة.

ومن خطأ ساذج قام به مدافع البيرة طارق شمالنة بعد توغل سليمان العبيد من الجهة اليسرى، لم يبعد الكرة بالشكل المطلوب حتى وصلت الكرة عند اقدام عايد جمهور الذي بدوره راوغ دفاعات البيرة ووضع الكرة على يمين الحارس حاتم العباسي معلنا عن الهدف الاول للامعري في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 40 تحصل جمال علان على ركلة حرة على مشارف الجزاء سددها احمد كشكش بجانب القائم الأيسر، رد عليها محمد عواد بفرصة خطيرة للبيرة بعد انفراده بمرمى الصيداوي سدد كرة زاحفة ارتدت من الصيداوي لتجد أقدام حسام البرغوثي الذي لم يفلح في ايداعها الشباك بعد تدخل المدافع خالد مهدي.

بداية الشوط الثاني جاءت بيراوية، وفي الدقيقة 47 توغل طارق شمالنة من الجهة اليمنى ورفع كرة عرضية تكفل محمد عواد بتسديدها ليبعدها الصيداوي ببراعة الى ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة 50 كاد معالي كوارع ان يضاعف النتيجة لمركز الامعري بعد مجهود فردي حولها الحارس حاتم العباسي الى ركنية، ليرد عليها محمود عودة لاعب البيرة بكرة لولبية من الجهة اليمنى مرت بسلام عن مرمى الصيداوي.

وفي الدقيقة 60 تحصل لاعب البيرة محمد عواد على ركلة جزاء اثر عرقلة تعرض لها من محمود الكوري انبرى لها كابتن البيرة محمود عودة ووضع الكرة على يمين الحارس الصيداوي معلنا عن هدف التعادل لفريقه وسط فرحة عارمة في مدرجات البيرة.

وفي الدقيقة 71 نفذ احمد عبد الله ركلة حرة تطاول لها احمد كشكش برأسه ولكنها استقرت في احضان الحارس حاتم العباسي.

استمر الضغط بين الفريقين وكل منهم يحاول تعزيز النتيجة للظفر بنقاط المباراة كاملة، وكان الأمعري الافضل تكتيكيا داخل الميدان رغم الضعف البدني، وكان للحارس البيراوي حاتم العباسي الفضل بنتيجة المباراة حيث انقذ اكثر من هدف محقق من مهاجمي الأمعري، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

  • الموضوع التالي

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر