الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 07:23
آخر تحديث: منذ 30 ساعة و 58 دقيقة
صور | " وادي " الشجاعية يغرق المشتل في أخر الدقائق
السبت, 13 أكتوبر 2012 - 18:29 ( منذ 7 سنوات و شهر و 4 أسابيع و يوم و 8 ساعات و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعرف على أبرز مباريات السبت
  2. البحرية يغرق الطواحين .. وتعادل مخيب بين الماتدور والمنطار
  3. مباريات السبت من الأولى والممتازة
  4. اهداف مباراة غزة الرياضي واتحاد الشجاعية
  5. اهداف مباراة شباب رفح واتحاد الشجاعية
  6. اهداف مباراة خدمات خانيونس واتحاد الشجاعية
  7. انفراد.. ضربات الجزاء بين الشجاعية وهلال غزة بنصف نهائي بيبسي
  8. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف التعادل لغزة الرياضي في الشجاعية بنهائي بيبسي
  10. صور مميزة من مباراة اتحاد الشجاعية والأهلي
  11. صور مباراة شباب رفح وإتحاد الشجاعية
  12. صور مباراة اتحاد الشجاعية والزيتون

غزة - بال جول - فهد محمد

حقق فريق نادي اتحاد الشجاعية فوزاً مهما على فريق المشتل في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز الغزي لكرة القدم بهدفين مقابل هدف وحيد ، رفعت من رصيد الشجاعية إلى 8 نقاط ، وأبقت على المشتل دون رصيد من النقاط .

سجل أهداف الشجاعية : علاء عطية ( 44) سالم وادي (90 ) وللمشتل إسماعيل أبو دان ( 53 )


دون مقدمات تذكر وبأفضلية واضحة بدأ فريق نادي اتحاد الشجاعية اللقاء مهاجما بالاعتماد على تحركات لاعبيه حسام وادي وعلاء عطية واحمد أبو العطا بتهديد مرمى حارس المشتل أبو موسى بأكثر من فرصة ثمنية كان أبرزها الركلة الحرة المباشرة التي سددها المهاجم علاء عطية ليتألق أبو موسى بإخراجها من حلق المرمى ( 3 ) ، وقد اتسم على أداء لاعبي المشتل التشتيت وعدم التركيز في عملية الاستلام والتسليم .

ليفوت حسام وادي على فريقه تسجيل هدف واحد على الأقل من فرصتين متتاليتين بعد عرضية احمد أبو العطا ( 17 ) وعرضية علاء عطية ( 18 ) فشل من خلالهما زج الكرة داخل الشباك

ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة لفريق الشجاعية بعد عرقلة المهاجم علاء عطية داخل منطقة الجزاء ( 21 ) فشل احمد الصواف بترجمتها إلى هدف ، بعد تألق أبو موسى بالتصدي لها .

ليزداد ضغط الشجاعية وينوع من هجماته صوب منطقة جزاء المشتل مثمرة عن الهدف الأول في أخر دقائق الشوط الأول ، بعد تمريرة حسام وادي المتقنة للمهاجم علاء عطية على مشارف منطقة الجزاء ليجليها لنفسه ويسدد بقوة داخل شباك الحارس أبو موسى ، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أبناء المنطار بهدف دون مقابل .

الشوط الثاني جاء سريعا ولاحت أولى الفرص للمهاجم علاء عطية بعد توغله داخل منطقة جزاء المشتل مسددا كرة قوية مرت بجوار القائم .

ودن سابق إنذار وعلى غفلة مدافعي اتحاد الشجاعية يسجل أفضل لاعبي المشتل إسماعيل أبو دان هدف التعادل لفريقه بعد انفراده بحارس مرمى الشجاعية إياد دويمة ويضعها على يساره بهدوء ( 53 ) .

ليتحسن أداء المشتل من خلال تحركات أبو دان وكنعان ،

وتشهد المباراة خشونة وعصبية من قبل لاعبي الفريقين وكثرة الاعتراض على قرارات حكم المباراة .

ليسدد إسماعيل أبو دان ( 63 ) كرة قوية من على خط منطقة الجزاء يتألق دويمة بالتصدي لها ويكرر اللاعب حسين كنعان ( 73 ) بكرة مماثلة يسيطر عليها دويمة بكل ثقة .

ليضغط فريق الشجاعية في الدقائق العشرة الأخيرة على مرمى المشتل بضراوة من اجل تسجيل هدف الفوز وكان له ما أراد عندما استغل البديل سالم وادي ( 90 ) دربكة داخل منقطة جزاء المشتل بعد ركلة ركنية ، ليسددها في شباك أبو موسى ، معلنا عن تسجيل هدف الفوز الغالي لفريقه ، ويحطم من أمال لاعبي وإداريي فريق المشتل من اغتنام نقطة ، بعد خمس جولات ذاق فيها الفريق 5 هزائم متتالية

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من " محمود أبو مصطفى"حكماً للساحة وساعده "سفيان السبع وعدنان حنيدق ،، وعبد الفتاح العطار رابعاً


  • الموضوع التالي

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر