2024-03-28

اتحاد الكرة يبحث ترتيبات مباراة الشجاعية وخدمات رفح

2020-09-19

غزة – دائرة الإعلام باتحاد الكرة

استقبل اتحاد الكرة ظهر أمس في مقره بغزة وفد ضم مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية ، وذلك في إطار التواصل والتباحث في القضايا الرياضية ، حيث كان إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد والأعضاء فتحي أبو العلا وإسماعيل مطر ومحمد الدلو في استقبال وفد اتحاد الشجاعية المكون من حسن الجعبري وأكرم حجاج وياسر اليازجى ورياض البيطار .

ورحب نائب رئيس الاتحاد بمجلس إدارة اتحاد الشجاعية واستمع إلى مطالبهم الخاصة ببحث قضية اللاعب إبراهيم وادي بعد فسخ تعاقد نادي المكبر التعاقد معه بسبب ترحيله من قبل سلطات الاحتلال ، والمطالبة بتسجيله ضمن صفوف الفريق ، حيث أكد الاتحاد تحويل الأمر للبث فيه في الجلسة القادمة ، وكذلك الأجواء الطيبة التي سيرسخها مجلس ادارتى الشجاعية وخدمات رفح في لقاء القمة المرتقب يوم الجمعة والذي يجمع اتحاد الشجاعية وخدمات رفح على ملعب فلسطين في إطار الجولة السادسة من دوري الممتازة .

وأكد إبراهيم أبو سليم على أن أبواب الاتحاد مشرعه لكافة الأندية وفى أي وقت ، مشيراً إلى أن الاتحاد يعتز بإدارة نادي الشجاعية التوافقية وبالخطوات الجيدة التي قاموا بها مع مجلس إدارة نادي خدمات رفح من اجل استضافة لقاء روابط مشجعي الفريقين لتهيئة الأجواء الايجابية المتعلقة بلقاء الفريقين في الجولة السادسة من الدوري .
وطالب أبو سليم إدارة نادي الشجاعية الاهتمام بالعملية التسويقية لريع تذاكر المباريات لما فيه مصلحة للأندية من مدخولات تساهم في تخفيف العبء عن الأندية ، وبحث مع النادي فكرة تشكيل صندوق لدعم الرياضة الفلسطينية .

من جانبه قدم وفد نادي اتحاد الشجاعية التهنئة الخالصة لمجلس إدارة الاتحاد ، وتمنى له بداية طيبة موفقة ، وأعرب عن تفاؤل عام في الشارع الرياضي بعد الجلسة المركزية الأولى للاتحاد ، مؤكدين أن نادي اتحاد الشجاعية سيكون داعماً ودوماً لخطوات الاتحاد وأنهم سيكونون دوماً من أوائل الأندية وعلى جاهزية تامة للدفع بالرياضة الفلسطينية نحو الأمام .

ووجه مجلس إدارة نادي الشجاعية الدعوة لمجلس إدارة الاتحاد لزيارة النادي ، كما طلب أن يتم اجتماع مع رؤساء أندية رفح تحت رعاية الاتحاد من أجل زيادة المحبة والألفة وإزالة كافه الأمور التي حدثت سابقاً .

.