2024-03-28

عيد العكاوى: توقعت إحراز هدف فى النشامى

2020-08-03

بال جول – فادى المدهون

واصل عيد العكاوى نجم اتحاد خانيونس تألقه وابداعه مثبتاً بأنه من نوعية اللاعبين الموهوبين ومسجلاً علامة فارقة فى صفوف فريقه ومفتاح ذهبى لانتصارات الطواحين فى بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم .

العكاوى تحدث لـ PalGoal.com كاشفاً عن توقعه إحراز هدف فى مرمى بطل الدورى فى اللقاء الذى جمع الفريقين عصر أمس وانتهت نتيجته بفوز اتحاد خانيونس على شقيقه الشباب ضمن مباريات الأسبوع السادس من بطولة جوال لأندية الدرجة الممتازة ، مشيراً إلى أن الله سبحانه وتعالى لم يخيب ظنه ووفقه لتسجيل الهدف الأول للطواحين وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف لولا عدم التوفيق.

وأعرب العكاوى صاحب الأهداف الـ ( 5 ) ببطولة الدورى عن سعادته الكبيرة بهدفه الذي ساهم في تحقيق فوز ثمين وغال على بطل الدورى لافتا إلى أن الفوز قدم حافزاً كبيراً للمضى فى طريق الانتصارات فى ظل وجود مدرب كبير ولاعبين على مستوى عال تساندهم قاعدة جماهيرية كبيرة .

وأرجع نجم الطواحين فوز فريقه فى ديربى خانيونس الى ماوصفه بــ التكتيك العالى والالتزام بالخطة التى فرضها المدرب جمال الحولى مما أنتج فوز مهم على فريق كبير .

وانهى العكاوى حديثه بإهداء هدفه الشخصى والفوز الهام الى والديه وجماهير وادارة
ولاعبين والجهاز الفنى فى نادى اتحاد خانيونس وبإرسال برقية الى جماهير شباب واتحاد خانيونس مضمونها مواصلة دعم الفريقين فى كل الظروف وعكس صورة حضارية ونموذجية تحتذى بها جماهير جميع الأندية الفلسطينية .