الخميس, 20 يونيو 2019 - 16:25
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 30 دقيقة
مواجهة جنين مصيرية
شلباية وكوارع يؤكدان : الأمعري سيعود لسكة الانتصارات
الأربعاء, 31 أكتوبر 2012 - 22:15 ( منذ 6 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 4 ساعات و 40 دقيقة )

شلباية وكوارع

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
  2. د. ابو عصب يستقبل وفدا من الامعري بالقدس
  3. فوز العبيدية والأمعري وأبناء القدس في دوري الاحتراف الجزئي
  4. الحبيبي ينضم لصفوف الأمعري
  5. دهس نجم هلال القدس والأمعري السابق.. وحالته حرجة جداً
  6. شاهد .. اهداف لقاء شباب الخليل والأمعري
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)

بال جول - سلطان عدوان

سبع مواجهات خاضها فريق الأمعري في دوري جوال للمحترفين حصد خلالها 5 نقاط فقط وضعته في المركز العاشر ، حيث بدأ مسيرته بتعادلين مع شباب الخليل و مؤسسة البيرة ثم هزيمتين من أهلي الخليل برباعية مقابل هدفين ، و جبل المكبر بهدف نظيف .

وجاء الفوز الأول و الوحيد حتى الآن من بوابة اسلامي قلقيلية بهدف دون رد عن طريق جمال علان ، قبل أن يخسر من هلال القدس و الظاهرية بنفس النتيجة ، لكن الفريق يمني النفس بانتصار على فريق جنين يعيده مجدداً الى سكة الانتصارات التي تعود عليها لضمان المنافسة على اللقب .

شلباية : تأثرنا بضغط المباريات

في هذا السياق أكد حسام شلباية لاعب نادي الأمعري أن فريقه تأثر بضغط المباريات والارهاق الذي اصابه بعد عودته من رحلته الآسيوية ، مشيرا الى أن نتائج الفريق الأخيرة لا تعبر بأي شكل من الأشكال على حال الكتيبة الخضراء و طموحها بالمنافسة على لقب دوري المحترفين .

وقال " لعبنا عدة مباريات في وقت قصير و هذا أثر بالسلب علينا ، لذلك كانت النتائج مهزوزة و عير متوقعة وجعلتنا في مركز متأخر ، لكن الأمر ليس نهاية المطاف ، امامنا جولات عديدة وعلينا التعويض " .

وأوضح أن الفريق سيعود الى سكة الانتصارات ويسعد جماهيره الوفية التي تساند الفريق في كافة المحطات ووعد بالظهور بشكل مختلف امام منافسه جنين في الجولة الثامنة التي وصفها بالمصيرية .

كوارع : سنستعيد نغمة الانتصارات

من جانبه أعرب زميله معالي كوارع عن ثقته بعودة الفريق الى وضعه الطبيعي ، كونه تعود أن يكون في المقدمة ، لكنه أكد أن ذلك يتطلب بذل المزيد من الجهد وتقديم العروض القوية وجمع النقاط التي تعزز المنافسة .

واضاف " اليأس لم يكن و لن يكتب في قاومس الأمعري ونعد بتجاوز المحنة و التقدم على جدول الترتيب لأننا ابطال و الابطال يمرضون ولا يموتون وهذا شعارنا خلال المرحلة المقبلة ، لاسيما ونحن نمتلك كتيبة مدججة من النجوم القادرة على استعادة التوازن وتحقيق الفوز " .

وقدم اعتذاره للجماهير على نزيف النقاط الذي ارجعه الى الارهاق وغياب بعض اللاعبين نتيجة الانذارات و الاصابات ، منوها إلى أن الفريق مر بظروف صعبة أثرت على مسيرته و قال " لدينا أربع جولات و مرحلة اياب كاملة يمكننا من خلالهم التواجد في المقدمة " .

  • الموضوع التالي

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر