السبت, 24 أغسطس 2019 - 15:36
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 9 دقائق
كلاسيكو مثير بين المتصدر اليوفي وملاحقه الإنتر
الجمعة, 02 نوفمبر 2012 - 22:26 ( منذ 6 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 6 ساعات و 39 دقيقة )

اليوفي والإنتر

    روابط ذات صلة

  1. كريستيانو رونالدو يعتذر للجماهير عن رحيله من ريال مدريد..
  2. يوفنتوس يعلن تعيين ساري مدرباً له
  3. أتلانتا وإنتر ميلان يتأهلان لدوري أبطال أوروبا
  4. روما يحافظ على آماله في التأهل لدوري الأبطال بالانتصار على يوفنتوس
  5. تعادل إنتر ميلان ويوفينتوس في كلاسيكو الدوري الإيطالي
  6. يوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي
  7. أهداف يوفنتوس 4-1 لاتسيو (الدوري الإيطالي)
  8. أهداف ريال مدريد 1-1 يوفينتوس (الإياب الأوروبي)
  9. أهداف برشلونة 3-1 يوفينتوس (نهائي دوري الأبطال)
  10. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

يلتقي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم ومتصدر جدول الترتيب في الموسم الحالي مع الوصيف إنتر ميلان في مباراة كلاسيكية يوم السبت المقبل في المرحلة الحادية عشر من المسابقة.

ويسعى يوفنتوس لاختبار معدل طموحه بعدما فات نحو ربع مشوار الموسم.

ووجد يوفنتوس أمس الأول الأربعاء ضالته في البطل الجديد بول بوبجا، الذي سجل هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع ليقود السيدة العجوز للفوز على بولونيا 2/1 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة من عشر مباريات بفارق أربع نقاط أمام إنتر ميلان.

وحرم القائم بوجبا /19 عاما/ المنتقل من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، من تسجيل هدف محقق كما أنه صنع الهدف الأول الذي سجله فابيو كوالياريلا ليحصل على لقب رجل المباراة.

وحصل بوجبا على إشادة المعلقين ، لكنه نال بعض الانتقادات من الجهاز الفني للفريق.

وقال انجيلو اليسيو، المدرب العام ليوفنتوس الذي يقود الفريق من المنطقة الفنية بدلا من المدير الفني انطونيو كونتي الذي يقضي فترة إيقاف، "بوجبا كان جيدا للغاية، ولكن لدي ملاحظة بشأنه".

وأضاف "ينبغي عليه أن يكون أكثر فاعلية، بعد عشرين دقيقة أولى رائعة تأثر أدائه، وهذا ليس جيدا، نظرا لمعرفتي بكونتي، فيمكنني القول أنه (بوجبا) في حال لم يتخلص من أسلوبه الاستعراضي، فإنه لن يتقدم إلى الأمام".

وعلى الأرجح فإن الجماهير تفكر بصورة مغايرة، وتأمل في مشاهدة اللاعب الفرنسي طويل القامة يوم السبت في المباراة أمام إنتر ميلان، والتي يسعى من خلالها يوفنتوس إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 50 مباراة.

وقبل 28 مباراة على نهاية الموسم، يذهب إنتر ميلان إلى تورينو عقب الفوز 3/2 على ضيفه سامبدوريا، محققا فوزه السادس على التوالي في الدوري الإيطالي وفوزه الثامن على التوالي على مستوى جميع المسابقات، نظرا لفوزه في أخر مباراتين له بالدوري الاوروبي.

وقال المدير الفني لإنتر ميلان أندريا ستراماشيوني، البالغ من العمر 36 عاما والذي أصبح أصغر مدرب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، "لن نذهب إلى تورينو من أجل التعادل".

وأضاف "دائما نذهب إلى الملعب من أجل الفوز، إننا إنتر ميلان ولدينا جينات النصر في الحمض النووي لنا، لا أعرف كيفية الاعداد لمباراة أمام يوفنتوس، إنها المرة الأولى لي يجب أن أدرس".

وتعرض نابولي لصفعة قوية ممثلة في هزيمته صفر/1 على ملعب اتالانتا أمس الأول الأربعاء ليتراجع إلى المركز الثالث ويصعد إنتر إلى مركز الوصيف، بينما تأخر لاتسيو صاحب المركز الرابع بفارق تسع نقاط خلف يوفنتوس بعد تعادله مع ضيفه تورينو بهدف لمثله.

ويلتقي تورينو مع مضيفه نابولي يوم الأحد فيما يلتقي لاتسيو مع مضيفه كاتانيا وبيسكارا الوافد الجديد مع بارما.

وفي المباراة الأخرى الوحيدة يوم السبت بخلاف موقعة يوفنتوس مع إنتر ميلان، يلتقي فريق ميلان مع ضيفه كييفو.

وفي مباريات الأحد يلتقي بولونيا مع اودينيزي وفيورنتينا مع كالياري وسامبدوريا مع اتالانتا وسيينا مع جنوه وروما مع باليرمو.

المصدر: DPA

  • الموضوع التالي

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر